«اكشاف خطير»…معجزة طبية يصنعها سعودي يجد علاجا طبيعياً للاشخاص الذين يعانون من مرض السكر !!!؟

شجرة تستخدم لحاؤها وأوراقها وبذورها في صناعة الأدوية وفي بعض الأحيان تستخدم أيضا جذورها وزهورها ثمرة وهي شجرة النيم التي تحتوي شجرة النيم على مركبات كيميائية تساهم في خفض مستويات السكر في الدم وعلاج قرح الجهاز الهضمي ومنع الحمل والقضاء على البكتيريا وكبح تكون الترسبات في الأسنان فيما يلي سوف نقدم لكم من خلال موقعنا الالكتروني بوابة الزهراء اهم التفاصيل.

فوائد شجرة النيم

  الأطفال

إن استهلاك أطفال البذور النيم أو زيت بذور النيم عن طريق الفم قد يكون غير آمن حيث يمكن أن تظهر آثار جانبية خطيرة على الرضع والأطفال الصغار بعد ساعات قليلة من تناول زيت النيم ومن بين هذه الآثار الجانبية الخطيرة القيء والإسهال والنعاس واضطرابات الدم والنوبات وفقدان الوعي والغيبوبة، واضطرابات دماغية وحتى الوفاة.

 الحمل والرضاعة الطبيعية

زيت النيم ولحاء النيم يعتبران أقل أمانا عند تناولهما عن طريق الفم خلال فترة الحمل وقد يؤديان إلى الإجهاض كما أنه لا توجد معلومات كافية تتعلق بسلامة استخدام النيم أثناء فترة الرضاعة الطبيعية لذلك ينصح بتجنب استخدامه في هذه المرحلة.

مرض السكري

هناك بعض المؤشرات التي تدل على أن النيم قد يساعد في خفض مستويات السكر في الدم وقد يؤدي إلى انخفاض نسبته اذا كنت تعاني من داء السكري وتستخدم مستخلص شجرة النيم فيجب عليك متابعة مستويات السكر في الدم بعناية.