“الاس كلها بتدعيله”.. طبيب يكشف عن أطعمة ومشروبات رخيصة لها تأثير يفوق مفعول اقوى حبوب للرجال سوف يغير حياتك ولن تعرفك زوجتك بعدها!!

هناك بعض الأطعمة والمشروبات التي لها تأثير جيد على صحة الإنسان، حيث كشف الدكتور مايكل موسلي في برنامج، أن بعض الأطعمة والمشروبات رخيصة الثمن لها تأثيرات خصائص ” الفياجرا”، وقال موسلي أن الشمندر الشبيهة بالفياجرا من الخضروات التي تساعد على تمدد الأوعية الدموية، مما يحسن التدفق إلى الأعضاء التناسلية ويخفض ضغط الدم، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم هذه الأطعمة.

أطعمة ومشروبات لها تأثير جيد على الأعضاء التناسلية

حيث كشفت الدراسات عن مجموعة من الأطعمة والمشروبات التي تم الإثبات عليها علميا أن لها تأثيرات مماثلة للفياجرا:

  • الفراولة

يعمل هذا النوع من الفواكه على تجنب الضعف الجنسي عند الرجال، حيث أنهم إذا قامو بتناول الكثير من الفراولة والتوت سوف يتغلبو على الضعف الجنسي، لأن هذه الأطعمة يوجد بها بعض المركبات التي تساعد على ذلك.

  • القهوة

كشفت دراسة أمريكية أن الرجال الذين يتناولون مشروب القهوة قالو أنهم لا يواجهون مشكلة ضعف الانتصاب ، ووجد علماء من جامعة تكساس أن الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 20 عاما ويتناولو من فنجانين إلى ثلاثة فناجين من القهوة بشكل يومي يكونو أقل عرضة لمشكلة الضعف الجنسي مقارنة بالرجال الذين لا يشربون القهوة.

  • الشوكولاتة الداكنة

كشفت خبيرة التغذية الرائدة كريستين ستافريديس: أن ارتباط الشوكولاتة بزيادة الرغبة الجنسية يرجع هذا على الأرجح إلى كمية الكافيين العالية الموجودة في الشوكولاتة الداكنة”، و كيرستن: “تحتوي الشوكولاتة الداكنة على كميات عالية من الحمض الأميني إل-أرجينين الذي ثبت أنه يعزز تدفق الدم وربما يزيد من الرضا والرغبة”.