عرض نفسه علينا.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع “أبن الزمالك” رسميًا

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي عن مفاجأة من العيار الثقيل، وهذا بعدما قالت بأن أحد لاعبي الزمالك السابقين قد عرض خدماته على مسؤولي الشياطين الحمر تمهيدًا لانتقال صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاعب الزمالك يعرض نفسه على الأهلي

أوضح المصدر، والذي رفض ذكر اسم اللاعب، بأن الأخير قد تحدث مع بعض مسؤولي الأهلي وقال بأن عقده مع فريقه الحالي سينتهي قريبًا وبإمكانه التوقيع لصالح الشياطين الحمر في أي وقت.

وكانت المصادر المقربة من الأهلي قد أكدت بإن الإدارة لم تتخذ أي قرار بخصوص هذا الأمر، وطالبت من وكيل اللاعب الانتظار حتى نهاية مباراة السوبر الأفريقي المقبلة، والتي ستكون مع الغريم التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري.

ووفقًا لمصادر مقربة من الأهلي، فإن ميركاتو الفريق لا زال لم ينتهي بعد، والنادي يطمح لضم بعض الصفقات الجديدة خلال الفترة القادمة، وخاصة في ظل منافسته على عدد من البطولات والألقاب خلال الموسم المقبل، وعلى رأسهم كأس القارات وكذلك بطولة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وهذا بجانب بطولة كأس العالم للأندية 2025.

شكل جديد لبطولة الدوري 2024-2025

في سياق آخر، قالت مصادر رسمية في رابطة الأندية بأن بطولة الدوري في الموسم الجديد ستقام بشكل جديد، حيث يتصارع 20 فريق على اللقب، وبعد نهاية الدور الأول سيتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، أول 10 فرق في الترتيب ستكون المنافسة بينهم على اللقب، وأخر 10 فرق يتصارعوا على النجأة من الهبوط.