حيلة عبقرية.. طريقة فتح الباب بدون مفتاح فى حالة كسره.. مجربة ومضمونة 100%

هناك مشكلة قد تواجه الكثير من الأشخاص، هي ضياع مفتاح باب البيت، أو تلفه أو كسر المفتاح أو ضياعه أو غيرها من الأسباب، فعندها لن يتمكن أصحاب المنزل من دخوله الا بكسر الباب، ولكن هناك حلول جهنمية يمكنك اعتمادها عند حدوث تلك المشكلة، ونعرضها لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حيث يجب عليك ان تلتزم الهدوء والعقلانية حتى تفكر جيدا فى حل الأزمة ولا تتوتر حتى يمكنك الخروج من الأزمة بكل سهولة وباسرع وقت.

فتح الباب بطرق سهلة

الطريقة الأولى عن طريق شمع اللصق، فقم بتسييحه عن طريق الشمع أو النار عن طريق ولاعة ثم قم بوضعها فى مكان المفتاح حتى تلتصق جيدا بها، ثم ثم بشده للخارج. والطريقة الثانية عن طريق مشبك الورق، فقم بفكه حتى يصبح على شكل سلك طويل، ثم قم بثنيه وإدخاله فى مكان المفتاح وقم بلفه جيدا ثم أخرجه.

فتح الباب بطرق سهلة
فتح الباب بطرق سهلة

استخدم بطاقات الصراف الآلي فى فتح الباب

تستطيع استخدام بطاقة الهوية أو بطاقة الصراف الآلي أو  اي بطاقة مصنوعة من البلاستيك المسطح، من خلال وضع بطاقة بلاستيكية صلبة على فتحات الباب، ثم ادفع أو اسحب بقوة حتى تنزلق البطاقة بين فتحات الباب، وبعدها يمكنك فتح الباب وسحب البطاقة البلاستيكية.

فتح الباب باستخدام مفك البراغي

يمكنك فتح باب المنزل باستخدام مفك البراغي، يكون ذو حافة مسطحة، فيتم ذلك عن طريق فتح البراغي في الفتحة، وتفكيكها بعناية والطريقه بسيطة وفعالة ولا تحتاج الى مجهود بدلا من أن نقوم بتكسير الباب ويكون هناك خسائر فادحة.