“لعشاق السيارات” شركات التأمين تعلن عن أقوى عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات 1446 وبرامج تقسيط مذهلة

عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات 1446، مع اقتراب اليوم الوطني السعودي وبدء العروض الترويجية للمنتجات المختلفة، يرغب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية معرفة أهم عروض اليوم الوطني لكي يتم تأمين السيارات 1446، حيث أن هناك الكثير من الشركات التي قد قررت أن تقوم بعمل الكثير من العروض خلال هذا اليوم في ذكرى توحيد المملكة تحت شعار واحد، تابع معي لمعرفة التفاصيل.

عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات 1446

قامت شركة ميدغلف لتأمين السيارات في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن عروض نظام التأمين على السيارات، والجدير بالذكر أن هذه الشركة هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة في تأمين السيارات، وجاءت أبرز عروضها بمناسبة اليوم الوطني السعودي ما يأتي:

  • حيث أنه عند التعاقد على أنظمة تأمين السيارات للطرف الثالث يتم خصم 10%، حيث أنه في هذه الحالة تتحمل الشركة مسؤولية إصلاح جميع الخسائر في سيارة الطرف الثالث ويكون ذلك في حال كان المالك للسيارة هو المتسبب في الحادث.
  • بينما تكون نسبة الخصم 15% ويكون ذلك على وثائق التأمين الشامل للسيارات حيث يشمل هذا التأمين تغطية تكاليف إصلاح السيارة المؤمن عليه وكذلك سيارة الطرف الثالث.

خصومات لشركات التأمين في اليوم الوطني السعودي

تقوم العديد من شركات تأمين السيارات بعمل عروض كثيرة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث تقدم خصومات على برامج التقسيط والتأمين والخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة للمواطنين، ومن أهم العروض المقدمة من قبل شركات التأمين الرائدة في السعودية ما يأتي:

  • قدمت شركة التعاونية للتأمين عدد كبير من العروض المميزة على برامج التأمين والتي تحفظ حقوق المواطنين وتأمين الطرف الثالث.
  • أما شركة ملاذ للتأمين فهي أيضاً تقدم مجموعة من العروض المميزة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني على برامج صيانة الورش المعتمدة .
  • أما الشركة السعودية للتأمين فهي تقدم عرض رائع تصل نسبته إلى 50% على جميع خدمات السيارات.
  • يمكنك أن تقوم بالاستفادة من هذه العروض من خلال التواصل مع أي من تلك الشركات التي تقدم عروض على تأمين السيارات، حيث أن هذه العروض مستمرة حتى نهاية هذا الشهر كما أن هناك عروض آخرى مستمرة حتى الآن.

أتمنى في نهاية المطاف أن أكون قد وضح كافة العروض الترويجية المقدمة من قبل شركات تأمين السيارات حيث بإمكانك أن تختار ما يناسبك منها للاستفادة من العرض.