خدعة عبقرية 1% بس اللي يعرفوها .. لن تصدق لماذا يقوم السائقون بلف مفاتيح السيارة بورق الألومونيوم الفضي؟! .. معلومة ستذهلك

تستخدم مفاتيح السيارة في العديد من الوظيفة المتعددة، فعند الضغط عليها يتم إغلاق السيارة مباشرة أو فتحها وذلك من خلال الإشارات الكهربائية الموجودة بها ، كما أن المفاتيح قد تتسبب في سرقة السيارة فهي سلاح ذو حدين ، ويمكن فعل ذلك بسهولة من جانب اللصوص المحترفين ، حيث يمكنهم الاحتفاظ بهذه الإشارات الكهربائية واستعمالها في سرقة السيارة بكل سهولة ، لذا نصح الخبراء والمتخصصين مالكي السيارات العديد من النصائح لتجنب السرقة أو إحداث ضرر بالسيارة الجديدة، والتي سنوفرها لكم تفصيلاً عبر موقعنا.

كيف يتم استخدام ورق الألمونيوم للحفاظ على السيارة

يؤكد الخبراء الرقميين أن اللصوص يقوموا بالسرقة بشكل سريع جدًا وأن عمليات السرقة أصبحت كبيرة جداً مع التقدم التكنولوجي والرقمي ، حيث يقوم اللصوص بسرقة السيارة من خلال التقاط الإشارة الكهربائية في مفاتيح السيارة وتسجيلها قم استعمالها فيما بعد في سرقة السيارة، وحتى يستطيع الشخص الحفاظ على سياراته وتجنب سرقتها أو إحداث ضرر بها ينبغي عليه لف مفاتيح السيارة بورق الألومنيوم بصورة مستمرة، لأن هذا الأمر يساعد على تقليل من فرصة التقاط الإشارة خلال المدي الطويل وتحجيمها في نطاق ضيق.

كيفية الحفاظ على السيارة

يريد الكثيرون معرفة الخطوات التي تتم للحفاظ على المفاتيح الخاصة بالسيارة ، وبالتالي حمايتها من التعرض للسرقة أو الاختراق، ويمكن سرد تلك الخطوات فيما يلي ذكره:

  • فتح تطبيق المحفظة.
  • الضغط على مفتاح السيارة.
  • اختيار الإجراءات التي تود استعمالها.