اللي بيقبض 4000 جنيه فقير وعايش ميت.. إبراهيم عيسى يطلق تصريحات قوية بسبب الغلاء

في الوقت الحالي لا أحد ينكر أن هناك ارتفاع قوي في الأسعار، حتى إبراهيم عيسى خرج عن صمته لأول مرة منذ سنوات، حيث أن الأسعار ترتفع، والأجور في مصر تعد ضعيفة حيث أن آخر قرار حكومي كان زيادة سعر اسطوانات الغاز 50 جنيها!.

تصريحات إبراهيم عيسى

من خلال برنامجه المذاع على قناة “القاهرة والناس” والذي يدعى “حديث الناس” وقال نصا: “أحمال ثقيلة على كتف المواطن، يستطيع أن يمضي بها في الحياة، ويسير بها في مشوار الدنيا.. ولا يمكن أن تزداد هذه الأحمال ثقلا واهلاكا، وتعبا وارهاقا، وألم، ووجعا، فيقع في الطريق في الحياة، في مشوار الدنيا”.

تصريحات جريئة من إبراهيم عيسى

 

تابع إبراهيم عيسى تصريحاته بسبب الغلاء وهو: “كل يوم يبدو أنه المواطن المصري تحت الاختبار وتحت الضغط خصوصا مواطن الطبقة المتوسطة والطبقة الفقيرة، وقد اتسعت جدًا هذه الطبقات في فقرها الاثنين المتوسطة والفقيرة”.

اللي بيقبض 4000 جنيه فقير وعايش ميت.. إبراهيم عيسى يطلق تصريحات قوية بسبب الغلاء

اللي بياخد 4000 جنيه فقير

أكد إبراهيم عيسى عدة أمور حيث صرح قائلا: “معدل الفقر القديم اللي احنا كنا بنعتبره معدل دولي ده كلام لم يعد يمثل أي قيمة حقيقية أمام ما يجري من ارتفاع أسعار ومعدلات التضخم.. موظف بيقبض 4000 جنيه في الشهر ده فقير ومدقع في الفقر، ولا يمكن بأي حال من الأحوال إن احنا نتكلم عن دخله هو دخل تكافل وكرامة إلا واحنا نقول أنه ده ميت يمشي على الأرض؛ يعني مش عايش فإحنا قصاد مشكل حقيقي”.