زغاريط من هنا للفجر!!.. صرف مكافأة قيمتها 1000 جنيه بصورة البطاقة الجهات المعنية تعلن عن حقيقة الأمر..هي دي الاخبار الحلوه!!

تم تداول العديد من الأخبار التي تفيد بتوفر مكافأة قدرها 1000 جنيه تصرف بصورة البطاقة، ويمكن للمواطنين الحصول عليها من خلال مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وبطبيعة الحال، كان هذا الخبر بمثابة بشرى سارة لمن سمع به ومع ذلك، فإن بعض الأشخاص أصبحوا يشككون في مصداقية مثل هذه الأخبار نظرا لانتشار الإشاعات، ويرغبون في التحقق من صحتها سوف نقوم بتوضيح التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

تفاصيل صرف مكافأة قيمتها 1000 جنيه بصورة البطاقة

هل سمعت عن منحة البريد المصري للمواطنين؟ كان هذا السؤال يتردد كثيرا بين الناس في الشارع المصري، وهو ما يعكس سرعة انتشار الخبر حيث يشير إلى أن هيئة البريد المصرية قد أعلنت عن تقديم مكافأة مالية قدرها ألف جنيه للمواطنين الذين يتعاملون معها يمكن الحصول على هذه المكافأة من خلال تقديم صورة البطاقة الشخصية بشرط أن تكون سارية، ومن اللافت أن الأشخاص الذين نشروا هذا الخبر أرفقوا روابط تتيح سهولة الوصول إلى هذا الدعم غير المتوقع، مما زاد من رغبة الكثيرين في التحقق من صحة هذه المعلومات المتداولة.

الجهات المعنية تعلن عن حقيقة الأمر

أوضحت هيئة البريد المصرية أنه لا يجب الانسياق وراء شائعة تقديم مكافأة بقيمة 1000 جنيه مقابل تقديم صورة البطاقة الشخصية، حيث إن هذا الخبر عار تماما من الصحة وجاء هذا التوضيح بناء على ما أعلنه المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، الذي أكد أن هذه الشائعة تهدف إلى خداع المواطنين وابتزازهم وعليه، فقد أكدت المصادر المختصة في هذا الشأن، وكذلك الجهات المعنية بتنظيم هذه الأمور، أنه يجب الاعتماد فقط على الأخبار المنشورة رسميا على الصفحات الموثقة التابعة لهيئة البريد المصرية كما أشارت إلى أنه سيتم محاسبة كل من يروج لمثل هذه الأخبار الزائفة وفقا لما ينص عليه القانون.