حضر جنازته الآلاف.. تفاصيل حزينة وراء وفاة الشيخ عمر العيد وسط دموع محبيه

كشفت مصادر مسؤولة بالمملكة العربية السعودية، عن وفاة الشيخ عمر العيد، عن عمر يناهز 68 عام وذلك بعد صراع طويل مع العمر، وسط حالة من الحزن خيمت على جمهوره ومحبيه من مختلف أنحاء الوطن العربي، والذين أشادوا بدوره وجهوده التي استمرت على مدار عقود في نشر علوم الدين.

وفاة الشيخ عمر العيد

قالت التقارير الإعلامية بأن الشيخ عمر العيد، كان يعمل في المجال الدعوي حتى اللحظات الأخيرة من حياته، وهذا على الرغم من تدهور حالته الصحية نتيجة للمرض الذي أحل به في الآونة الماضية.

وقد شارك في جنازة الشيخ عمر العيد الآلآف من محبيه من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وسط دعواتهم لله سبحانه وتعالى بأن يتغمده في رحمته وأن يرزقه الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب.

وكان بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، قد عبروا عن شكرهم للشيخ عمر العيد وما أفناه من عمره لنشر الدعوة الصحيحة، مؤكدين بأنه قد ترك تراث كبير من العلم الشرعي طوال حياته، ليستفيد منه الناس من بعده، وترك فراغا كبيرا في نفوس محبيه.

وحتى هذه اللحظة لم تكشف أي مصادر مقربة من أسرة الشيخ عمر العيد، عن المرض الذي حل به في آخر أيامه، مؤكدين بأنه ظل حتى اللحظات الأخيرة يجاهد من أجل نشر الدعوة حتى مع اشتداد المرض.

وكان الشيخ عمر العيد معروف بأسلوبه المميز في توصيل المعلومة لجمهوره في المملكة العربية السعودية، وفي مختلف أنحاء الوطن العربي، وكذلك اشتهر كذلك بتلاوة القرآن الكريم بصوت حسن وعذب.