خبر مؤسف للغاية بعد الإعلان رسميا عن وفاة ١١ عامل مصري وإصابة 15 في ليبيا اليكم التفاصيل

صرح السفير تميم خلاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، أمر القطاع القنصلي بالوزارة والقنصلية العامة المصرية ببنغازي بمتابعة الحادث عن كثب والتواصل مع الجهات الليبية المعنية في هذا الشأن لتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين وضمان سرعة نقل الجثث إلى البلاد فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

 

وذكرت وسائل إعلام ليبية أن حافلة تقل 26 عاملا مصريا انقلبت على طريق بمدينة درنة، مما أسفر عن مقتل 11 منهم، فيما يتلقى 15 جريحا العلاج في المستشفيات.

حادث انقلاب حافلة أثناء سيرها بطريق التميمي الصحراوي

حادث انقلاب حافلة أثناء سيرها بطريق التميمي الصحراوي

وبحسب صحيفة الوسط المحلية، قالت خدمة الإسعاف والطوارئ فرع درنة، إنها تلقت بلاغاً بحادث انقلاب حافلة أثناء سيرها بطريق التميمي الصحراوي، مشيرة إلى أنه تم نقل المصابين البالغ عددهم 15 مصاباً لتلقي العلاج في مدينتي البيضاء وبنغازي.

حالتين حرجتين في العناية المركزة بمستشفى الوحدة

وأضاف: “هناك حالتين حرجتين في العناية المركزة بمستشفى الوحدة”، فيما كشفت السلطات الليبية عن إلقاء القبض على سائق السيارة واحتجازه.

 

وتقدمت وزارة الخارجية والهجرة بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، داعية الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 

وفي أول تحرك رسمي من القاهرة، أكدت وزارة الخارجية والهجرة وشؤون المغتربين المصرية، أنها تتابع حادثة مدينة درنة الليبية، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المواطنين المصريين. .