إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع الفنانة رحمة أحمد “مربوحة الكبير اوي”

أعلنت الفنانة رحمة أحمد، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، اليوم الجمعة الـ 20 من سبتمبر الجاري، وفاة خالها، حيث أعربت عن حزنها الشديد، وطالبت من المتابعين وجمهورها بالرحمة والمغفرة، حيث حرص عددا كبير منهم للدعاء لخالها ولللأسرة بالصبر والسلوان.

الموت يفجع الفنانة رحمة أحمد

وكتبت الفنانة رحمة أحمد من خلال منشورها بحاسببها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “كبرتونا فجأة.. المفروض نجري عليكوا تلحقونا نعمل إيه.. ملقيناكمش.. انتقل إلى رحمة الله تعالى خالو خالد الشناوي، سلم لي على تيتة، الفاتحة على روحه”.

وأضافت الفنانة رحمة أحمد في دعائها إلى خالها: “اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ”.

أعمال الفنانة رحمة أحمد

ويعتبر مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، هو آخر أعمال الفنانة رحمة أحمد، وذلك بالمشاركة مع عدد كبير من النجوم ومن بينهم: “الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، والعمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي، بجانب ظهورها في مسلسل أشغال شقة بطولة الفنان هشام ماجد”، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد  من الأفلام والمسلسلات خلال الفترة الماضية.