عروض مبتتكررش.. فرصة متتعوضش للشباب ومحدودي الدخل لامتلاك سيارة مستعملة موفرة في البنزين بـ90 ألف جنيه فقط .. اعرف التفاصيل بالكامل

يشهد سوق السيارات المستعملة في مصر تحسنا واضحا من حيث الموديلات والطرازات المتوفرة تتنوع السيارات بحسب دول المنشأ، وكذلك في التجهيزات الداخلية والخارجية بالإضافة إلى التصاميم التي تبرز كخيارات مميزة في هذا السوق.

سوزوكي سويفت 1995

تتميز سوزوكي سويفت 1995 بأنها سيارة اقتصادية توفر توازنا بين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود.

مواصفات سوزوكي سويفت 1995

تعتبر سوزوكي سويفت 1995 واحدة من أرخص السيارات المستعملة في مصر، وتأتي بنسختين: هاتشباك وسيدان تعتمد السيارة على محرك اقتصادي بسعة 1300 سي سي، يحتوي على 4 أسطوانات ويولد قوة تصل إلى 68 حصانا مع عزم دوران مقداره 99 نيوتن متر كذلك تم تزويدها بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وتصل سرعتها القصوى إلى 160 كيلومترا في الساعة.

الأبعاد والتصميم الخارجي

تبلغ أبعاد السيارة 4.1 متر طولا وعرض 1.590 مم وارتفاع 1.350 مم، ولها قاعدة عجلات بطول 2.265 مم تأتي السيارة مزودة بخزان وقود بسعة 40 لترا، ومساحة تخزين خلفية تلبي الاحتياجات اليومية كما أنها تحتوي على جنوط بقياس 13 بوصة ومصابيح أمامية حادة وشبكة تهوية متعددة الفتحات.

التجهيزات الداخلية

تحتوي السيارة على تجهيزات داخلية بسيطة تشمل نوافذ ومرايا قابلة للتحكم يدويا، فضلا عن نظام صوتي أساسي وتتميز سوزوكي سويفت 1995 بوجود أربعة أبواب، مما يجعلها مناسبة للاستخدام العائلي.

السعر الحالي لسوزوكي سويفت 1995 في السوق المصري

يبدأ سعر السيارة في سوق المستعمل من 90 ألف جنيه، ويتوقف ذلك على الحالة الفنية للسيارة خصوصا إذا كانت بحالة “فبريكا” من الداخل من المهم إجراء فحص فني شامل قبل الشراء لضمان الحصول على أفضل صفقة مقابل هذا السعر المميز.