بــ 3 جنيه بس هتتخلصي منها.. وداعا بقع الكلور من الملابس بسرعة الصاروخ مهما كانت صعبة!! مكون واحد ميخطرش على بالك

وداعا بقع الكلور من الملابس بسرعة الصاروخ، تعتبر بقع الكلور من أكثر المشكلات التي تعاني منها بعض السيدات، حيث يصعب إزالتها خاصة من الملابس الملونة، مما يجعل ارتداءها مجددًا أمرًا صعبًا، ومع ذلك، هناك مكون بسيط وفعال لا يكلف سوى 3 جنيهات، يمكنه إزالة هذه البقع في وقت قصير، الكلور يتسبب في تلف الملابس الملونة بتغيير لونها وظهور بقع عليها، مما يشكل تحديًا للسيدات عند محاولة إزالة تلك البقع، حيث تترك أثرًا واضحًا. ومع ذلك، هناك طرق للتخلص من هذه المشكلة سنقوم بعرض تفاصيلها خلال السطور القادمة فتابعوا معنا.

وداعا بقع الكلور من الملابس بسرعة الصاروخ

يمكن استخدام خليط البيكنج صودا لإزالة بقع الكلور من الملابس، يتم وضع الخليط باستخدام أداة مثل فرشاة أسنان قديمة على البقع المتضررة، وتركه لمدة ساعة حتى يجف، بعد ذلك، يتم تنظيف المعجون من الملابس بالفرشاة، مما يؤدي إلى اختفاء البقع تمامًا واستعادة الملابس لحالتها الأصلية، يبلغ سعر باكيت البيكنج صودا بين 3 و4 جنيهات، وهو فعال في إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة والبيضاء بسرعة وسهولة، بدلاً من استخدام مساحيق قد تعطي نتائج غير مرغوبة.

يمكن إعادة صباغة الملابس كحل للتخلص من بقع الكلور،للقيام بذلك، يجب أولاً غسل الملابس بمزيل الألوان لإخفاء البقعة، ثم تُصبغ الملابس مع الالتزام بتعليمات الصباغة، وأخيرًا يتم غسلها جيدًا بعد انتهاء العملية.

التخلص من بقع الكلور بالخل

يمكن استخدام الخل الأبيض المخفف للتخلص من بقع الكلور على الملابس بالشكل التالي:

  • لتحضير المحلول، يتم خلط ملعقة كبيرة من الخل مع كوبين من الماء البارد.
  • تُغمر قطعة قماش نظيفة في المحلول وتستخدم لإزالة أكبر قدر من البقعة، مع الحذر لتجنب انبعاث غاز الكلور.
  • بعد ذلك، تُستخدم قطعة قماش أخرى مبللة بماء بارد لمسح المنطقة وإزالة أي بقايا من الخل.
  • يمكن تكرار هذه الخطوات حتى تختفي البقعة تمامًا.