دور على الكنز المدفون .. طريقة عبقرية لتحويل الهاتف إلى جهاز يكشف عن الذهب والمعادن المدفونة تحت الارض يعمل على مسافة بعيدة 

يوجد تطبيقات مختلفة يمكن أن يتم تحميلها على الهاتف المحمول للكشف عن الذهب والمعادن ولكن هذا التطبيق لا يعمل من تلقاء نفسه لابد وأن يكون هناك عامل مساعد متصل بالهاتف يستخدم لكشف الأماكن الموجود فيها الذهب والمعادن وفي هذا الموضوع ومن خلال السطور القادمة له سوف نتعرف معا على طريقه استخدام قابس كهربائي لعمل جهاز لكشف المعادن والذهب.

طريقه استخدام قابس كهربائي لعمل جهاز كشف المعادن والذهب

نجد أن القابس الكهربائي هو ذات والذي يطلق عليه اسم الفيضة والتي يكون لها عدد 2 سن مدبب معدني من الإمام ولكي نقوم باستخدامها لعمل جهاز كشف المعادن والذهب نمر بعده خطوات كالتالي:

  • الخطوة الأولى نقوم فيها بشراء فيشه كهربائية جديدة بحجم كبير من محال الأدوات الكهربائية.
  • الخطوة الثانية نقوم باستخدام مفك لفك المسمار الذي يقوم بالغلق بين طرفي الفيشة وبعد ذلك عندما نقوم بفتحها نجد أن الأطراف المعدنية التي تخرج منها هي الآن مثبتة بمسامير داخلية يتم فكها.
  • الخطوة الثالثة يتم إحضار وصلة هاتف محمول وقطعها من الجزء الخلفي للجزء الذي يتصل بالهاتف وإخراج الأسلاك الموجودة في داخله ونقوم بتثبيت طرفي سلك كابل الهاتف في الأجزاء المعدنية الفيشة.
  • الخطوة الأخيرة يتم غلق الفيشة باستخدام المسامير مرة أخرى وتثبيت الجزء الخاص بوصلة الهاتف من الخارج.
  • الخطوة الأخيرة نقوم بإحضار إحدى شفرات الحلاقة ويتم لصقها على أطراف الفيشة المعدنية باستخدام الشمع وبعد ذلك تركيب الوصلة في الهاتف وتشغيل تطبيق كشف المعادن وتقريب الهاتف من أماكن بها معادن وسوف يصدر صفير بأصوات عالية ليؤكد على أن هنا في معادن.