أخدوه من بيراميدز.. الأهلي يخطف توقيع “متعب الجديد” لمدة 4 سنوات رسميًا

تمكن مسؤولي النادي الأهلي من التوصل لاتفاق مع لاعب الزمالك السابق، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا وفقًا لما ذكرته بعض المصادر القريبة من إدارة الشياطين الحمر.

الأهلي يخطف صفقة قوية

قالت تقارير إعلامية بأن إدارة الأهلي قد تمكنت من إقناع اللاعب أسامة فيصل، برفض كل العروض التي تحصل عليها في الفترة الأخيرة، والموافقة على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء بدءًا من الموسم الجديد، ولمدة 4 سنوات قادمة.

وأضافت المصادر المسؤولة بالأهلي، بأن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر هو من طلب الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليكون بديل للمهاجم الفلسطيني المتألق وسام أبو علي.

ووفقًا للمصادر، فإن الأهلي كان يريد التوقيع مع مهاجم أجنبي، ولكن بعد فشل هذا الأمر، اتجهت الجهود للحصول على خدمات لاعب من داخل الدوري المصري، واستقرت لجنة التخطيط والجهاز الفني على أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق.

الأهلي يهزم بيراميدز في صفقة الموسم

ويذكر بأن هناك تقارير قد أشارت بأن “فيصل” كان من بين الأسماء التي حاول بيراميدز التوقيع معها في وقت سابق من هذا الميركاتو، ولكن يبدو بأن المارد الأحمر قد بات هو الأقرب الآن للتعاقد مع المهاجم الشاب، وخاصة بعدما تألق بشكل لافت للأنظار مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024، والتي حقق فيها الفراعنة المركز الرابع لأول مرة منذ نحو 60 عام تقريبًا.