السفارة السعودية واحتفالاً باليوم الوطني.. السفارة السعودية في بانكوك تُغلق أبوابها أمام المواطنين يوم الاثنين القادم.. وأرقام التواصل معها

السفارة السعودية ومؤخراً، أصدرت سفارة خادم الحرمين الشريفين في بانكوك بياناً هاماً وعاجلاً إلى كافة مواطنيها، أعلنت فيه التوقف الرسمي للعمل في مقر السفارة في العاصمة التايلاندية يوم الاثنين 23 سبتمبر. 2024، وأهاب بجميع المواطنين المقيمين في تايلاند التواصل معه عبر الأرقام المذكورة في البيان المذكور في نهاية المقال في حالة ظهور حالة الطوارئ، مشددًا على أن الترخيص يجب أن يكون للاحتفال باليوم الوطني الـ 94 في السعودية.

السفارة السعودية واحتفالاً باليوم الوطني، تغلق سفارة المملكة في بانكوك أبوابها يوم الاثنين

تحتفل السعودية بيومها الوطني كل عام في نفس التاريخ، وتمنح جميع الدوائر والمؤسسات والشركات الحكومية إجازة رسمية مدفوعة الأجر. ونتيجة لذلك، تتوقف الدوائر الحكومية السعودية في العديد من دول العالم، بما فيها تايلاند، عن العمل لمدة يوم واحد فقط. لإتاحة الفرصة للموظفين للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على جميع السعوديين.

ودعت سفارة السعودية في بانكوك كافة مواطنيها ورعاياها المقيمين في تايلاند إلى المشاركة في الاحتفالات التي ستقام بهذه المناسبة الرائعة، وذلك تعزيزاً للروح الوطنية والانتماء للدولة السعودية. ويمكن للمواطنين أيضًا مشاهدة الاحتفالات. ويتم تنفيذها داخل المملكة من خلال العديد من وسائل الإعلام السعودية.

ودعت السفارة كافة المواطنين السعوديين المقيمين في تايلاند إلى المشاركة في الاحتفالات التي تقام بهذه المناسبة، مؤكدة أهمية هذه المناسبة لتعزيز الروح الوطنية والانتماء للوطن، مؤكدة وقف تقديم الخدمات القنصلية يوم الاثنين المقبل. الموافق 23 سبتمبر 2024، بما في ذلك تجديد جواز السفر وإصدار التأشيرة وغيرها من الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمواطنين المقيمين في العديد من دول العالم بما فيها تايلاند.

وطلبت سفارة السعودية من جميع المواطنين المقيمين في تايلاند التواصل معها عبر القنوات الرسمية في حال وجود أي استفسار أو طلب طارئ خلال هذا اليوم، وذلك بالاتصال على أرقام الطوارئ المخصصة 062-5054499 أو 088-5005353.