«معجزة ربانية بورق الغار الجبار»… ستجعل بطنك مسطحا وشعرك كثيف لامع خالي من الشيب ووجهك أبيض ومشدود كالقمر وفي 3 أيام فقط!!!؟

يعرف الكثيرون الاستخدامات المتعددة لورق الغار سواء في الطهي حيث يضفي نكهة ورائحة مميزة على الأطعمة أو في تبخير المنزل بفضل رائحته الجميلة ودوره الفعال في طرد الحشرات من البيت ولكن ما يجهله الكثيرون هو أن ورق الغار له تأثير فعال وقوي في التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن كما يستخدم أيضا في علاج الشيب وصبغ الشعر الأبيض للحصول على مظهر طبيعي ولامع بسهولة.

فوائد عشبة الغار

يعد ورق الغار من الأعشاب الطبيعية التي تساهم في تقليل الدهون في منطقة البطن والتخلص من الكرش حيث يساعد في زيادة معدل الحرق في الجسم وزيادة الأيض مما يحفز الخلايا على حرق الدهون المتراكمة بالإضافة إلى دوره في تقليل الشهية ويمنح ورق الغار شعورا بالشبع لفترات طويلة ويمكن استخدامه كشراب يومي لتحقيق نتائج فعالة والحصول على بطن مسطح.

وصفة ورق الغار

وذلك من خلال غلي كمية من ورق الغار في ماء ثم تصفيته وإضافة ملعقة من خل التفاح وثلاث حبات من القرنفل وتناوله قبل النوم.

طرق استخدام ورق الغار لصبغ الشعر الأبيض

يسعى الكثير من النساء والرجال إلى العثور على وسائل طبيعية للتخلص من الشيب دون الحاجة إلى استخدام الصبغات ونظرا لتأثيرها المؤقت والأضرار الكبيرة التي تتسبب بها للشعر يمكن استخدام وصفة ورق الغار للتخلص من الشعر الأبيض.

خطوات تنفيذ الوصفة

يتم ذلك من خلال غلي كمية من ورق الغار مع إضافة ملعقة من الشاي الأسود.

ثم وضع الخليط على الشعر لمدة ساعة كاملة وبعدها يشطف الشعر جيدا.