ازاي تكسب ربح شهري 15666 جنيه من شهادات البنك الاهلي الشهرية؟

 

شهادات البنك الاهلي.. شهادات البنك الاهلي الشهرية.. اصبحت شهادات البنك الاهلي التي اصدرها مؤخرا وتحديدا في بداية العام الجاري، محل اهتمام متزايد من قبل المواطنين الراغبين في استثمار اموالهم، حيث قام البنك الاهلي في وقت سابق، بطرح باقة متنوعة من الشهادات، تجعلك تكسب ربح سنوي وشهري ويومي ايضا.

 

 

شهادات البنك الاهلي الشهرية 

من اهم شهادات البنك الاهلي الشهري والتي تمنحك عائد شهري كأنه راتب شهري وانت جالس في بيتك، هي الشهادة البلاتينية السنوية ذات عائد 27% يصرف سنويا وعائد 23.5 بالمائة يصرف شهريا، وهناك عائد يومي ايضا.

 

كيف تربح من شهادات البنك الاهلي الشهرية؟

في هذا التقرير سوف نوضح لكم طريقة حساب الارباح الشهرية من البنك الاهلي المصري، من خلال الشهادة البلاتينية ذات عائد 27 بالمائة سنويا.

 

ارباح 15666 جنيه كيف تحصل عليها شهريا؟

يمكنك ان تحصل على مبلغ مالي كل شهر من البنك الاهلي المصري، من خلال شراء تلك الشهادات، بمعنى في حالة كان معك مبلغ مالي على سبيل المثال يصل الى 800 الف جنيه شهريا، يمكنك ان تضعه في الشهادة البلاتينية، وسوف تحصل من وراء المبلغ على عائد شهري يصل الى 15666 جنيه شهريا، وفي حالة كاان معك مبلغ اخر يمكنك حساب العائد من خلال: قم بضرب المبلغ الذي معك في العائد 23.5 بالمائة ثم قم بقسمة الناتج على 100 ثم قم بقسمة الناتج على الـ 12 ويظهر لك العائد الذي سوف تحصل عليه شهريا طوال 12 شهر.