«وداعًا أمريكا وروسيا واوروبا» .. دولة عربية مفاجأة تنوي تصنيع أقوى طائرة مقاتلة هجومية في العالم من الجيل السادس .. لن تصدق من هي.؟؟

مع زيادة التحديات الكبرى التي تطرأ على كل دول العالم أدي إلي الاهتمام من قبل الدول بالاقتصاد وبذل كل الاستثمارات الكبرى في ذلك ومع انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطور التكنولوجيا بشكل كبير زاد خطورة جعلنا مضطرين إلى مواكبتها والتحكم فيها، حيث ظهر مشروع قوي من ثلاث دول في العالم لعمل أقوى طائرة مقاتلة مختلفة تماما عن أي طائرات حربية أخري، حيث تتضمن نظام الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى نظام الاستشعار الحديث غير إمكانياتها الفائقة التي لا توجد في أي صناعة الطائرات، والمفاجأة أنه سيتم انضمام دولة عربية في هذا المشروع الضخم، لمعرفة كافة التفاصيل تابع معنا.

تنفيذ مشروع الطائرة المقاتلة

تمت الاتفاقية بين دول اليابان وبريطانيا وإيطاليا على العمل على مشروع الطائرة الحربية المقاتلة وذلك من خلال اشتراك ثلاث شرطات وهم بي أيه إي سيستمز في بريطانيا وميتسوبيشي في دولة اليابان وليوناردو الإيطالية، وأيضاً سعت المملكة العربية السعودية في الدخول في هذا الاستثمار الكبير، وتم الترحيب بدخولها وسمي هذا المشروع بنظام القتال الجوي وأنه سيكون منفذ في سنة 2035.

ما هي إمكانيات الطائرة المقاتلة 

تتميز هذة الطائرة بعدة إمكانيات تجعلها الأفضل في طائرات العالم ومن هذه المميزات:

  • تستطيع هذه الطائرة التخفي بشكل عبقري.
  • ويتبعها مجموعة من الطائرات المرافقة لحمايتها من الإصابة بأي صاروخ قد يضر بهيكلها.
  • تتميز باسلحة جديدة وحديثة.
  • يمكن أن تكون بإضافة تقنيات الذكاء الاصطناعي في قيادة الطائرة مما يجعلنا لا نحتاج إلي طيار.