انقلاب مفاجئ وامطار اول ايام الدراسه.. ماذا ينتظر الطلاب خلال ال 3 أيام المقبلة

يبحث العديد من الأشخاص عن الأحوال الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة في مدن ومحافظات الجمهورية حيث تشهد البلاد تغير مفاجئ في الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة بمقدار 5 إلى 4 درجات على معظم المناطق، مع بدء فصل الخريف إذ تشهد عدة مناطق تساقط الأمطار يومي الأحد والاثنين أول أيام العام الدراسي الجديد.

حالة الطقس غدا على القاهرة

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ليوم غد السبت، بحسب بيان رسمي صادر عن هيئه الارصاد الجويه حيث يكون الطقس حارا رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

هطول أمطار

طفس أول يوم دراسة.. والأرصاد تحذر من سقوط أمطار رعدية على 22 محافظة

تشهد البلاد يومي الأحد والاثنين هطول أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على شمال الوجه البحري والمناطق الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية الممتدة حتى جنوب الوجه البحري.

 

الأحوال الجوية ليلا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس ليلاً وفي الصباح الباكر سيكون حاراً ورطباً على معظم المناطق، ومعتدلاً ورطباً على السواحل الشمالية.

ظاهرة جوية

في أول يوم دراسي.. أمطار وتقلبات شديدة ومنخفض جوي|تحذيرات عاجلة من الأرصاد

ووفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، يتشكل شبوره مائيه خفيفه فى الصباح على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية، وتنشط الرياح معتدلة أحيانا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

أما البحر الأبيض المتوسط ​​فيكون معتدلاً إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيه من 2 متر إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

أما البحر الأحمر فيكون معتدلا وارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى 2.25 متر و الرياح السطحية شمالية غربية .