اوعى تضربه بالشبشب تاني.. نوع من الأبراص وصل سعره إلى 2000 دولار.. يباع في هذا المكان بمصر

إن فكرة وجود البرص أو الوزغ في المنزل أمر مرعب للكثير من الأشخاص وخاصة النساء، وينفق الكثيرون أموالاً طائلة لشراء المبيدات الحشرية التي يمكنها قتل البرص، لكن قد يستغرب البعض من أن هناك نوعاً من الابراص يتم بيعه بآلاف الدولارات، ووصل سعره إلى 2000 دولار للبرص الواحد، لكن ما قصة هذا البرص؟.. هذا ما سنتعرف عليه سويا.

البرص الأسود النادر يصل سعره إلى 2000 دولار

يعرف هذا البرص باسم ألبيرو، وبالتحديد “Dark night” ولونه أسود قاتم، وهو ناتج من طفرة حديثة، ونادرة، ويتراوح سعره ما بين 500 دولار إلى 2000 دولار للبرص الواحد، ويتواجد البرص الأسود في الغالب في إيران، كما يتم إنتاج هذه السلالة أو الطفرة في عدد من الدول أبرزها أمريكا وألمانيا، وبعض الدول في آسيا.

هذا ويوجد نوع من الأبراص من نوعية ألبيرو سيستيك، لكن لونه أبيض ذو عينين خضراوتين، ويصل سعره إلى 1500 دولار، كما يوجد نوع ثالث من الأبراص يعتبر خليطا من اللون الأبيض والأسود، ولونه رمادي منقط بالاسود، ويصل سعر أفضل سلالة منه إلى مبلغ 2000 دولار.

أماكن بيع البرص في مصر

جدير بالذكر أن هناك سوقا لبيع وشراء البرص في مصر وبالتحديد في أبو رواش بالجيزة ويتم بيع البرص بأنواعه المختلفة، لكن بالطبع لا يوجد تلك السلالات ذات الطفرات غالية الثمن، وانما يترواح سعر البرص ما بين دولار واحد إلى 10 دولارات.