ظهور الممر السري داخل هرم خوفو بعد اختفاؤه لآلاف السنين !! وجدوا بداخله سر ربما يقود للعثور على أكبر إكتشاف سيشهده التاريخ

من وقت قريب كانت قد أعلنت السياحة والآثار في مصر عن اكتشاف ممر داخل الهرم الأكبر خوفو بمحافظة الجيزة وصل طوله إلى 9 م ونجد أن هذا الاكتشاف قد لقد الأنظار من قبل جميع دول العالم لأن ذلك الحدث التاريخي سوف يقود إلى كنز حقيقي موجود في مصر خلال القرن الحالي تابعونا لمزيد من التفاصيل.

الممر السري المكتشف داخل الهرم الأكبر

في هذا السياق قد أوضح المجلس الأعلى للآثار أنه خلال المرور بمشروع استكشافات الأهرامات قد ظهر للمستكشفين وعلماء الآثار ممر كبير داخل هرم خوفو وهذا بدوره أثار العديد من التساؤلات حول هذا الممر إذا ما كان يستخدم لتخفيف الضغط عى الهرم خوفو أم أنه يخفي آثارا وأسرارا لم تكن معروفة حتى الآن؟

– في سياق متصل- قد قال خبير الآثار المعروفة الدكتور زاهي حواس وهو وزير الآثار الأسبق في تصريحات له أن الاكتشاف هذا للممر الموجود في هرم خوفو سوف يكون له أهمية عظيمة لأن هرم خوفو بحد ذاته من عجائب الدنيا السبعة وقال إن تلك الممر كان غير معروف وتبين أن طوله تسعة أمتار وسقفه مخفي للغاية وهو في النهاية الشمالية من الهرم ويعتقد بالنسبة كبيرة أن هذا الممر يعمل على تغطيه غرفه الدفن الخاصة بالملك خوفو.

بينما غرفه الدفن نفسها فلم يتم اكتشافها بعد لذلك سوف يقوم بعض أشخاص البعثة العلمية بإرسال إنسان إلي يمكنه التسلل إلى الفتحة الموجودة أسفل منطقه الممر لمعرفة ماذا يوجد بداخلها.