وفري فلوس المشابك.. اليكم فكرة عبقرية لنشر الغسيل بدون مشابك هتريحك طول الشتاء لكل ربة منزل ندمت انها مجربتهاش من زمان..!

تقوم ربة المنزل عادة بنشر الملابس باستخدام المشابك لتثبيتها، وغالبًا ما تنفذ هذه المشابك بسبب عبث أطفالها بها أو بسبب سفرها دون أن تأخذ مشابك معها ولكن إذا لم يكن لديها مشابك، يمكن نشر الملابس بدون استخدامها لقد وجدنا اليوم بعض الحيل السهلة والبسيطة لنشر الملابس على المناشر دون الحاجة إلى المشابك، وسنوضح ذلك في المقال التالي.

طريقة تنشير الملابس بدون مشابك

يمكننا تنشيف الملابس دون الحاجة إلى مشابك، وسنوضح كيفية تنشيف بعض القطع من خلال النقاط التالية:

  • تنشيف الجاكيت أو التيشيرت: يمكنكِ تنشيف الجاكيت أو التيشيرت لديكِ على المنشر بدون استخدام مشابك، وذلك بوضع التيشيرت على الحبل ولفه عدة مرات حول الحبل. اتركيه وسوف تلاحظين أنه سيجف دون الحاجة لأي مشابك.
  • طريقة نشر الفوط: يمكننا نشر الفوط على حبل الغسيل دون استخدام المشابك، وذلك عن طريق تثبيت قطعة ملابس أخرى عليها دون مشابك أو لفها عدة مرات، مما يساعد على جفافها بسرعة دون الحاجة إلى المشابك.
  • طريقة تنشر العباية: يمكنك تنشيف العباية باتباع خطوات بسيطة، حيث يمكنك وضعها على حبل الغسيل ثم لف يد العباية عدة مرات حول الحبل، وستلاحظين أنها ستثبت دون الحاجة إلى مشابك.
  • طريقة نشر البنطلون: يمكن نشر البنطلون على حبل الغسيل دون استخدام مشابك، وذلك عن طريق لف أرجل البنطلون حول حبل الغسيل عدة مرات حتى يثبت بشكل جيد، وسين dries دون الحاجة لأي مشابك.