ارمي شفره الحلاقه مع الهدوم في الغسالة حقيقي اختراع كان غايب عننا فين.. فكرة هتدعيلي عليها

من أكثر المشكلات المؤرقة لربات البيوت، هي ظهور الوبر على الملابس، واللاتي يعانين في إيجاد حلول لإزالتها بسهولة، وتحديدا الملابس الشتوية الثقيلة ويظهر غالبًا بعد غسل المنتج، مما يجعل قطعة الملابس لديك ذو مظهر سيء وقد تضطر إلى التخلص منها حتى ولو كانت جديدة، لكن نقدم لكم اليوم حيلة فعالة لإزالة الوبرة نهائيا من الملابس.

استخدام الشفرة

يعد استخدام الشفرة من أسهل الطرق للتخلص من تجمع الوبر على الملابس خاصة البنطلونات الثقيلة والجواكيت والمعاطف خاصة المصنوعة من الجوخ، يمكنك تمرير الشفرة على مكان الوبر بشكل متتالي لكن يفضل بعد طلوع الملابس من دورة الغسيل أي تكون مبتلة قليلا حتى تتجمع الوبرة ويمكنك التخلص منها، ولكن كن على حذر عند استخدام الشفرة حتى لا تمزق ملابسك بدون قصد.

استخدام البلاستر

كل ما تحتاجه بكرة بلاستر عريض، ثم قم بلفها على يديك على أن يكون الجزء للاصق من الخارج، وفي حركة سريعة قم بوضع ثم نزع البلاستر حتى يلتصق بكل الوبر، وتكرر العملية حتى تسترجع قطعة ملابسك مثل الجديدة.

استخدام بكرات إزالة الوبر

تعتبر بكرات الوبر أو الشريط اللاصق القياسي خيارات سريعة لسحب الحبوب الأكثر مرونة من القماش، فقط اضغط على الجانب اللاصق للشريط لأسفل على القطعة واسحب لإزالة كرات الوبر.

استخدام حجر الخفاف

يقوم الحجر الخفاف بالتخلص من كرات الوبر وذلك بتحريكه في المكان بهدوء، وستجدين ملابسك عادت وكأنها جديدة.

والجدير بالذكر، من الخطوات المهمة في الحفاظ على الملابس من أي مشاكل وخاصة تكوين الوبرة، هي فرز الملابس جيدا قبل غسلها، فيجب غسل كل نوع قماش مع شبيهه، فمثلا غسل الجينز مع قطع الحرير قد يؤثر بالسلب على النسيج، كما يفضل أيضا قلب الملابس، مما يساعد على منع الاحتكاك الزائد على سطح القماش، وتكوين الوبر.