“ياريتني عرفتها من زمان”..اعشاب طبيعية تساعد في التخلص من الشيب المبكر وتساهم في تطويل الشعر بسرعة كبيرة… جربيها وادعيلي!!

بالطبع وجود شعر ابيض أو شعر قصير يعتبران من أكثر المشاكل التي يتعرض لها عدد كبير من الناس، ولذلك حرصنا من خلال موقعنا بوابة الزهراء التعرف على افضل اعشاب تساعد في تطويل الشعر والتخلص من الشيب بصورة تفصيلية من خلال هذا المقال.

 

الريحان للتخلص من الشعر القصير والشيب

يمكنك ان تقوم بالتخلص من الشيب الموجود في الشعر بصورة طبيعية من خلال استخدام الريحان الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المركبات الهامة، كما أنه يقضي على كافة مشاكل فروة الرأس بصورة طبيعية، ويساهم في تحسين الدورة الدموية وبذلك يساعد في تطويل الشعر من خلال تحفيز بصيلات الشعر على النمو بشكل طبيعي.

النيم

يعتبر من أهم الأعشاب التي تساعد في زيادة طول الشعر والقضاء على تساقط الشعر بصورة ممتازة، مع التخلص من الفطريات حيث انه يمكنك استخدام زيت النيم لتطويل الشعر بصورة رائعة وسريعة.

الحلبة لتطويل الشعر

يمكنك التخلص من الشعر القصير بكل بساطة من خلال المواظبة على استخدام الحلبة والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من المركبات التي تساعد في تطويل الشعر، مع وقف التساقط بصورة سريعة للغاية من خلال المواظبة على استخدامها.

عشبة الكاري للشعر

يمكنك استخدام عشبة الكاري للتخلص من الشعر القصير ومن الشيب من خلال الحرص على استخدامها بصورة دورية للشعر، حيث أنها تحتوي على فيتامين سي وكذلك الحديد والكالسيوم.