أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم رسميا ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

أعلن اللاعب أحمد فتحي نجم نادي بيراميدز والأهلي السابق، اليوم السبت الـ 21 من سبتمبر الجاري، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، وذلك بعد رحلة عطاء طويلة مع العديد من الفرق ومع منتخب مصر حصدها خلالها الكثير من البطولات.

اعتزال أحمد فتحي كرة القدم

وأكد أحمد فتحي خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على قناة أم بي سي مصر، أن اعتزل كرة القدم رسميا بعد انتهاء عقده مع نادي بيراميدز الموسم الماضي، حيث قرر الاكتفاء بما قدمه في الملاعب ومع منتخب مصر في السنوات الماضية.

وأضاف في تصريحاته اليوم السبت: “أعلن اعتزالي كرة القدم، بعد مسيرة طويلة من العطاء مع منتخب مصر والأندية التي لعبت لها سواء داخل مصر أو خارجها”.

أحمد فتحي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

وحرص أحمد فتحي على توجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، حيث قدم لهم الشكر على الدعم والمساندة خلال مسيرته الكروية وعلى الفترة التي قضاها مع الفريق وحصد الكثير من البطولات، مشيرا إلى أنه ينتظر دعمهم خلال الفترة القادم بعد اعتزال كرة القدم.

وأضاف فتحي، أن الأهلي استحق الحصول على بطولة الدوي الممتاز الماضية بعد المنافسة الصعبة التي كانت مع ناديه بيراميدز، الذي يرى أنه لم يكن موفقا، مضيفا أن هناك فروق صغيرة هي التي منحت الأهلي درع البطولة، وستكون الفارق دائما.

يذكر أن الأهلي سيستلم درع بطولة الدوري الممتاز، بشكل رسمي مساء اليوم السبت بعد مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني،  في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتم تسليم الدرع في حضور الجماهير ومسؤولي الكرة المصرية.