وزارة الموارد البشرية توضح .. موعد صدور أهلية الضمان المطور دفعة أكتوبر 2024 وكيفية الاستعلام

موعد صدور أهلية الضمان المطور دفعة أكتوبر 2024 وكيفية الاستعلام، مع بداية كل شهر ميلادي، يبدأ كافة مستفيدي الضمان الاجتماعي في البحث عن موعد صدور نتائج أهلية الضمان المطور، لمعرفة ما إذا كان الطلب مؤهلاً للحصول على الدعم أم لا، يعتبر هذا البرنامج من أبرز البرامج المُقدمة من الحكومة السعودية، ويهدف إلى مساعدة الفئات الهشة ذات الدخل المنخفض على تحسين مستوى معيشتها، من خلال هذا الموضوع، سنقدم لكم كيفية الاستعلام عن الأهلية وموعد إعلانها.

موعد صدور أهلية الضمان المطور دفعة أكتوبر 2024

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد صدور أهلية الضمان للدفعة رقم 33 لشهر أكتوبر، حيث من المقرر إصدار النتائج في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الحالي، الذي يوافق 24 من شهر ربيع الأول.

كما أوضحت الوزارة أيضًا موعد صرف الراتب، والذي سيتم في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، إلا إذا صادف هذا اليوم إجازة رسمية، وبالنسبة لدفعة أكتوبر، سيتم الصرف يوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر ربيع الأول 1446، والذي يطابق 1 أكتوبر 2024.

كيفية الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بشكل رسمي عن الخطوات اللازمة للاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي وفيما يلي الخطوات بالتفصيل:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  2. سجل الدخول إلى حسابك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إنشاء حساب جديد باتباع التعليمات المتاحة على الموقع.
  4. بعد تسجيل الدخول، توجه إلى قسم خدمات الضمان الاجتماعي.
  5. ابحث عن خدمة التحقق من الأهلية.
  6. تأكد من إدخال كافة البيانات الشخصية، مثل رقم الهوية الوطنية ومعلومات أخرى، لتحديد الحالة.
  7. انقر على زر البحث.