هيخاف يقرب من بيتك تانى ؟؟؟ .. طريقة مدهشة لطرد البرص في ثواني بدون لمس نهائيا هيخرج من البيت لوحده! .. “فكره بمليون جنيه”

يعتبر البرص من الحشرات المنتشره في جميع المنازل , وهو يعد من الحشرات المخيفة لكثير من الناس و خصوصا النساء بسبب شكله المفزع والمخيف ورائحته الكريهه  , كما أنه يسبب الكثير من الامراض عن طريق بيضه الموجود في كثير من اركان  المنزل، فقد يلجأ البعض الي ترك المنزل بسبب خوفهم منه .

الوزغ العادي (البرص المنزلي)
طريقة طرد البرص من المنزل

ومن المعروف أن البرص وزنه خفيف وسريع جدا وينتشر في المناطق الحارة مما يؤدي الي ظهوره بشكل كبير في فصل الصيف، لذلك يجب التخلص منه من المنزل بطريقة أمنه وسريعه، يلجأ الكثير الي التخلص منه بالقتل لكن البرص يختلف عن باقي الحشرات حيث انه يمكنه البقاء علي قيد الحياة حتي ان قطعته ذيله، وممكن أن ينمو له ذيل جديد بمرور الايام، لكي نتخلص منه نهائيا نقوم بضربه علي الراس.

طرق التخلص من البرص من المنزل بشكل نهائي:

قشر البيض : من أكثر الطرق السريعة وغير مكلفة وفعاله جدا وتعمل علي تخويف الابراص حيث ان البرص يعتقد ان قشر البيض هو بيض ثعبان فيصاب بالذعر ويترك المنزل، قومي بوضع قشر بيض طازج مقسم الي نصفين أو كامل و يغير قشر البيض كل ثلاث أو اربع اسابيع .

منع البرص من دخول المنزل نهائياً

ألواح الغراء: يستخدم الناس ألواح الغراء كـ فخ للابراص حيث ان الابراص تنجذب بسرعة الي الضوء فيقومون الناس بوضع الواح الغراء علي النوافذ، فينجذب البرص للضوء فيلتصق في الواح الغراء اللاصقة وبعد ذلك تستطيع التخلص منه بسهوله .

كرات العث : التي تستخدم في التخلص من الصراصير والنمل والذباب، توضع بالقرب من مدخل المنزل والنوافذ والمخارج.