وداع على غير العاده … تحول مفاجئ في حالة الطقس الايام المقبله استعدوا للقادم

مع بداية فصل الخريف 2024، ستشهد كافة المناطق تقلبات جوية كبيرة، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود خلال الـ 72 ساعة القادمة طقس حار ورطب على معظم أنحاء البلاد نهاراً شديد الحرارة أما جنوب الصعيد، فيكون الطقس حاراً ورطباً ليلاً، والرياح تنشط أحياناً على معظم المناطق على فترات متقطعة.

72 ساعة من التقلبات الجوية أمطار ورياح

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تنشط الرياح يوم الأحد 22 سبتمبر على شواطئ مطروح والعلمين والإسكندرية وبلطيم وبورسعيد، وتتراوح سرعة الرياح من 40 إلى 50 كم/ساعة وارتفاع الموج. ما بين 2 و2.5 متر، مع العلم أنه من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة بالانخفاض خلال الساعات المقبلة.

سقوط أمطار خلال الساعات المقبلة

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إنه من المتوقع فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة غدا الأحد 22 سبتمبر على مناطق شمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية، وتمتد إلى مناطق السواحل الشمالية الغربية والجنوبية على فترات متقطعة ويستمر حتى يوم الاثنين على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى .

الأحوال الجوية غدا الأحد

حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة غداً على كافة أنحاء العالم، حيث يسود طقس حار ورطب نهاراً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب الصعيد والجنوب. ويكون الطقس حاراً ورطباً بشكل عام ليلاً، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة في معظم أنحاء البلاد، وينتهي فصل الصيف رسمياً ويبدأ فصل الخريف، أفضل فصول السنة.

وأعلنت الأرصاد الجوية في بيانها أن درجات الحرارة ستستمر بالانخفاض في معظم المناطق، والذي سيتزامن مع بدء فصل الخريف غدا الأحد 22 سبتمبر.