“واقعة لم تحدث من قبل”…إحالة مدير مدرسة ومعلمة للمحكمة التأديبية لأستغلال الطلاب | تفاصيل

أحالت النيابة الإدارية في السويس مدير مدرسة ومعلمة من مدرسة حسين مؤنس الإعدادية للغات إلى المحكمة التأديبية، بسبب سلوكهما غير اللائق مع الطلاب، حيث لم يلتزموا برغباتهم في الحصول على دروس خصوصية، حيث قد تقدم نصر محمد علي، ولي أمر الطالبة لارا نصر محمد، بشكوى إلى النيابة الإدارية برقم 794 لسنة 2015، حيث تضرر من تصرفات المعلمة “عزة م”، التي اعتدت بالضرب على ابنته أثناء امتحان مادة العلوم، بسبب عدم حصولها على درس خصوصي لديها.

وأشارت الشكوى إلى أن المعلمة قامت بسحب أوراق امتحان مادة العلوم من ابنة الشاكي قبل انتهاء الوقت المحدد للامتحان بساعة كاملة.

بينما قد تتضمن الشكوى عدم اتخاذ صبري عبدالخالق، مدير مدرسة حسين مؤنس، الإجراءات اللازمة بشأن المعلمة المذكورة، على الرغم من تلقيه شكاوى متعددة من أولياء الأمور حول سلوكها، حيث تُجبر الطلاب على الدروس الخصوصية وتتعامل معهم بشكل غير لائق. كما يُشير إلى أن مدير المدرسة لديه سوابق مشابهة في التعامل غير اللائق مع الطلاب.

في هذا السياق، قررت النيابة الإدارية تسجيل الواقعة تحت الأرقام 76/1، 77/1، و78/1 وفقًا لقانون العاملين المدنيين بالدولة رقم 47/1978، وأحالت مدير المدرسة ومعلمة العلوم إلى المحكمة التأديبية.