اشحنوا موبايلاتكم.. قطع الكهرباء لمدة 4 ساعات متواصلة عن هذه المناطق بعد ساعات

أعلنت رئاسة حي غرب المنصورة في محافظة الدقهلية، في بيان لها، عن قطع الكهرباء عن عددا من المناطق غدا اليوم الأحد الـ 22 من سبتمبر الجاري وذلك بناء على إخطار من شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، حيث تجرى الشركة أعمال صيانة دورية يتطلب ضرورة قطع الخدمة عدة ساعات من أجل تقديم أفضل للمواطنين.

أماكن انقطاع الكهرباء غدًا

وأشارت محافظة الدقهلية، إلى أنه بناء على إشارة من شركة كهرباء شمال الدلتا، سيتم قطع التيار الكهرباء عن بعض المناطق في مركز ومدينة أجا، حيث سيتم فصل مغذي منية سمنود من محطة محولات أجا اليوم الأحد الـ 22 سبتمبر، لإجراء أعمال صيانة، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم الفصل بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى انتهاء العمل، وتتأثر بهذه الانقطاع قرى ” منية سمنود، جراح، وتلبنت”.

وأوضحت رئاسة حي غرب المنصورة، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي اليوم الأحد 22 سبتمبر، من الساعة الـ 8 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا لمدة 4 ساعات في عددا من المناطق من أجل إجراء صيانة في المحولات، مشيرا إلى أن مناطق المتأثرة هي “منطقة تقسيم العدل الطناحي وتقسيم هليوبوليس”، وسيتم قطع التيار غدا الاثنين 23 سبتمبر عن مناطق “سندوب وميدان سندوب”.

تحذيرات الحكومة للمواطنين

وحرصت رئاسة حي غرب المنصورة بالدقهلية، على توجيه تحذيرا إلى المواطنين، وإلى أصحاب المستشفيات والمخابز وجميع المنشآت الخدمية في المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء، بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة خلال فترة الانقطاع،  وذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ الدقهلية بإعلام المواطنين بشكل مسبق بمواعيد انقطاع الكهرباء، لتسهيل اتخاذ التدابير المناسبة.

كما طالب مجلس مدينة أجا بالدقهلية، الجهات المعنية بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع لضمان عدم تأثر الخدمات التي تقدمها للمواطنين .