عروض مكتبة جرير اليوم الوطني السعودي 94 … خصومات خياليه

عروض مكتبة جرير اليوم الوطني السعودي 94، تعتبر مكتبة جرير من أبرز المكتبات في المملكة العربية السعودية، حيث تتيح للمواطنين العديد من العروض والتخفيضات اليومية المتنوعة على كافة منتجاتها، من أبرز هذه المنتجات الأجهزة الكهربائية ومختلف أنواع الهواتف المحمولة، كما تسعى المكتبة لتقديم مجموعة من العروض عبر منصتها في شهر سبتمبر من كل عام احتفالاً باليوم الوطني السعودي، ومع اقتراب موعد اليوم الوطني لعام 2024، تم تدشين مجموعة من العروض المميزة التي سنستعرضها في الفقرات التالية.

عروض مكتبة جرير بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أعلنت مكتبة جرير أن العروض المتعلقة باليوم الوطني السعودي 94 ستبدأ من 19 سبتمبر وتستمر حتى 3 أكتوبر 2024، وتشمل تخفيضات كبيرة على الهواتف الذكية وأجهزة اللاب توب.

كما تتضمن العروض شاشات وطابعات وبروجكتورات، بالإضافة إلى أجهزة التابلت والتلفزيونات الذكية، إلى جانب تخفيضات على إكسسوارات الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية الذكية.

وأفادت المكتبة عبر موقعها الرسمي وحساباتها على منصة إكس عن مشاركتها في عروض اليوم الوطني 94، حيث قدمت مجموعة واسعة من الهواتف بأسعار مخفضة، بما في ذلك هواتف سامسونج وهواوي وشاومي وأوبو، حيث تصل بعض الخصومات إلى 2400 ريال.

ونستعرض في هذا المقال أبرز الهواتف والشاشات المتاحة ضمن العرض وأسعارها بعد التخفيض، من جهتها، تتنافس المتاجر لتقديم عروض اليوم الوطني 2024 للهواتف المحمولة، مما يمنح المواطنين فرصة الاختيار من بين العديد من المنتجات بأسعار جذابة، وقد أعلن متجر إكسترا عن العروض التالية:

  • هاتف هواوي بورا 70: يأتي بسعة تخزين 256 جيجا بايت ويتوفر بألوان جذابة تتضمن الأسود والأبيض والوردي، وسعره الحالي هو 2399 ريال بدلاً من 2999 ريال.
  • هاتف آبل آيفون 15 برو 5G: يتميز بسعة 1 تيرا بايت وشاشة بقياس 6.1 بوصة باللون الأزرق، ويعمل بنظام تشغيل آي أو إس 17، ويتوفر بسعر 6299 ريال بدلاً من 7199 ريال مع خصم قدره 900 ريال.