تردد قناة ام بي سي مصر MBC Masr 2 الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

تبث حاليا قناة ام بي سي مصر 2 مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والفريق الأول لكرة القدم بنادي جورماهيا الكيني في إياب الجولة الثانية والثلاثين لدوري أبطال أفريقيا، والتي انطلقت على ملعب استاد القاهرة الدولي. في العاصمة المصرية بعد أن حقق الفريق الأحمر الفوز خارج الملعب على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جورماهيا.

تردد قناة ام بي سي مصر 2 الناقلة لمباراة الاهلي

انطلقت الدراسة التحليلية عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية قبل ساعة واحدة من انطلاق مباراة كرة القدم بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والفريق الأول لكرة القدم بنادي جورماهيا الكيني في مباراة إياب دور الـ32 من الدوري الأفريقي. دوري أبطال أوروبا، حيث تتواجد الدراسة التحليلية بحضور أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والذي أعلن اليوم اعتزاله كرة القدم، بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ ومحللين كرويين آخرين.

بينما سيعلق مدحت شلبي المعلق المصري الشهير على أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والفريق الأول لكرة القدم بنادي جورماهيا الكيني في إياب الجولة الثانية والثلاثين الإفريقية. بطولة دوري الأبطال، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري، أول ثلاث عشرة دقيقة من انطلاق المباراة تشير إلى التعادل السلبي.

تردد قناة ام بي سي مصر لمباراة الاهلي اليوم

يمكنكم من خلال قناة إم بي سي مصر متابعة مباراة فريق الأهلي أمام جورماهيا اليوم السبت في دوري أبطال أفريقيا، حيث أن تردد القناة هو كما يلي

  • القمر الصناعي النايل سات .
  • التردد 11823.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب أفقي.