بعد القبض عليه.. قرار هام بشأن قضية صلاح التيجاني ومفاجأة: 4 فتيات يتقدمن ضده ببلاغ

 

كشفت تقارير صحفية، أن الجهات الأمنية قامت بإخلاء سبيل المدعو “الشيخ صلاح التيجاني” بكفالة مالية قدرت بـ 50 الف جنيه، في القضية التي اتهم بها بالتحرش بالفتاة “خديجة”، القضية التي اثارت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

إخلاء سبيل صلاح التيجاني

واخلت الجهات الامنية، سبيل صلاح التيجاني، على ذمة القضية، بعدما تم القبض عليه 4 ايام على ذمة التحقيق في قضية التحرش، وكانت جهات التحقيق قد استمعت لاقوال التيجاني ، والذي انكر كافة ادعاءات الفتاة “خديجة” واوضح أنها مصابة بمرض نفسي، وقام بالتقدم ببلاغ ضدها هي ووالدها بتهمة السب والقذف والتشهير.

 

4 فتيات يتقدمن ببلاغ ضد التيجاني

وفاجأت تقارير صحفية منشورة، أن هناك 4 فتيات تقدمن ببلاغ ضد المدعو صلاح التيجاني، يتهمنه بالتحرش، وبالفعل تم تحديد جلسه لاستماع اقوال الفتيات.

 

قضية صلاح التيجاني

وكشفت الاقوال المبدئية التي قالها “التيجاني” امام النيابة واليت اوضحت رد فعله بشأن الاتهامات الموجه له من قبل “خديجة”، قائلا: “الفتاة تعاني من مرض نفسي وكافة ادعاءاتها غير صحيحة”، ونفى كافة التهم الموجهة له.

واضاف “التيجاني” انه حرر محضر ضدها هي ووالدها والذي يعمل طبيب جراح مخ واعصاب، واتهمهم بالتشهير والسب والقذف، وذكر ان كل ما ورد من خديجة من اتهامات، هو مجرد انتقام لانه رفض ان تتزوج “خديجة” من ابنه، بعدما اكتشف مرضها النفسي،  قائلا: ” عندما علمت بمرضها النفسي رفضت زواجهما فخرجت خديجة بتلك الادعاءات الخاصة بتحرشه بها”، وذلك وفقا لاقواله.