« هتبقي روبنزول مش هتعرفي تلمية من ع الارض..!! ».. أسرع طريقة لتطويل الشعر في المنزل.. فقط في اسبوع واحد سترى بنفسك النتيجة..؟!

يعتبر الشعر الكثيف والطويل من أبرز مظاهر الجمال التي تميز كل امرأة، كما أنه يمثل حلمًا للكثير من الفتيات التي يبحثوا دائمًا عن وصفات طبيعية فعالة لتكثيف الشعر وطوله سريعًا في المنزل حيث توجد العديد من المنتجات الكيميائية المكلفة التي لا تعطي نتائج إيجابية، بالإضافة إلى أن معظم المنتجات المتاحة في الأسواق تؤدي إلى تساقط الشعر وتضرره كما يلجأ الكثير من الأشخاص إلى مراكز التجميل والأطباء لعلاج مشاكل الشعر، وهو ما يكلفهم مبالغ كبيرة، لذلك يمكننا تحضير العديد من الوصفات المنزلية بسهولة.

تطويل الشعر في المنزل

تحلم الكثير من الفتيات بشعر طويل، إذ تسعى العديد من السيدات إلى شراء منتجات تساعد في تكثيف الشعر بسرعة، لكنها غالبًا ما تكون غير فعالة وتكلفتها مرتفعة لذلك، سنعرض بعض الوصفات الطبيعية المنزلية التي تعزز كثافة الشعر، وهي كما يلي:

ماسك زيت جوز الهند للشعر

يوجد العديد من المكونات الطبيعية في المنزل يمكن أن تساعد الفتيات في معالجة مشكلة تساقط الشعر وزيادة كثافته بسرعة، دون الحاجة لاستخدام مواد ضارة قد تؤدي إلى تساقط الشعر أو تلفه من بين هذه المكونات زيت جوز الهند الذي يحتوي على فوائد صحية عديدة للشعر وفيما يلي طريقة التحضير:

  • في قدر على النار، سخني زيت جوز الهند حتى يصبح دافئًا قليلاً.
  • بعد ذلك، ضعي الزيت على فروة الرأس وادلكي شعرك بلطف وتوزعيه بشكل جيد، واستمرّي في التدليك لمدة 10 دقائق، ثم قومي بتوزيع الزيت على أطراف شعرك.
  • ارتدي قبعة على شعرك واتركي الزيت لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.
  • بعد ذلك اشطفي الزيت بالماء والشامبو.