سبب وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي وشهود يكشفون مفاجأة عايز ينط من البلكونة

سبب وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي وشهود يكشفون مفاجأة عايز ينط من البلكونة.. كشف سكان المنيرة الغربية في منطقة إمبابة عن تفاصيل وفاة رضا، ابن المطرب إسماعيل الليثي المعروف بـ “ضاضا”. حيث أفادوا أنهم سمعوا صوت ارتطام قوي، وعندما rushedوا إلى أسفل المبنى، وجدوا الطفل رضا ملقى على الأرض. وعلى الفور، اتصلوا بالإسعاف لنقله إلى المستشفى، لكنه كان قد فارق الحياة.

سبب -وفاة -نجل- المطرب- إسماعيل- الليثي

سبب وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

وأكد الأهالي أن رضا هو أكبر أبناء المطرب إسماعيل الليثي، حيث يبلغ من العمر 10 سنوات. وأوضحوا أن الطفل كان داخل الشقة مع جدته وإخوته في منطقة المطار. وأشاروا إلى أن رضا حاول الخروج من الشقة للنزول إلى الشارع، وعندما وجد باب الشقة مغلقًا ولم يكن هناك أحد من أفراد أسرته، حاول التسلق على سور إحدى البلكونات المجاورة للدخول إلى شقة الجيران، لكنه فقد توازنه وسقط على جهاز التكييف، مما أدى إلى وفاته.

سبب وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
سبب -وفاة -نجل -المطرب- إسماعيل- الليثي

**انهيار أسرة المطرب إسماعيل الليثي**

بعد إعلان وفاة رضا، ابن إسماعيل الليثي، انهارت الأسرة ودخل أفرادها في نوبة بكاء أمام المستشفى، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي كان يتمتع بها الطفل الراحل على تطبيق تيك توك.

وقد شيع العشرات من المواطنين جثمان الطفل رضا إسماعيل الليثي من مسجد ناصر في أرض عزيز عزت، حيث أُقيمت صلاة الجنازة قبل دفنه في مقابر السيدة نفيسة.

كما أعلن المطرب إسماعيل الليثي عبر صفحته الشخصية عن وفاة ابنه منذ قليل، بعد سقوطه من الطابق الحادي عشر.

وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
وفاة -نجل- المطرب- إسماعيل الليثي

معلومات عن المطرب إسماعيل الليثي

إسماعيل الليثي يُعتبر من أبرز الفنانين الشعبيين في مصر، حيث قدم مجموعة من الأغاني التي حققت شهرة كبيرة. في أحد اللقاءات، تحدث إسماعيل عن سر نجاحه، مشيراً إلى الدعم الذي تلقاه من والدته وجدته. أوضح أنه بدأ مسيرته الغنائية في سن مبكرة، وشارك في مسابقات محلية، حيث حصل على المركز الأول في مركز شباب إمبابة. كما حصل على فرصته في دار الأوبرا المصرية بفضل المايسترو سليم سحاب، الذي ساعده في صقل موهبته منذ أن كان في السابعة من عمره.