«أقوي من المبيد الحشري مليون مره !!.. طريقة القضاء على سوس الارز والخشب والبق وحشرات الفراش للابد هتهرب بدون عوده بطريقة فعالة زى السحر!

تعتبر الحشرات التي تتواجد في المنازل هي من أكثر الكائنات المزعجة للبشر، حيث تأتي أنواع مثل حشرات الفراش والبق وتجعل الشخص منزعج أثناء النوم وأيضاً تزيد هذة الحشرات من نقل الامراض بين افراد المنزل والجراثيم، وأيضاً السوس وهو الذي يضر بالخشب ويحدث أصواتاً مزعجة، سوف نعرض لكم في هذا المقال حلول عملية للتخلص من هذة الحشرات.

طرق للقضاء علي حشرات البق وسوس الخشب

يعتبر سوس الخشب أمر مزعج للغاية لأنه يجعل الخشب متآكل وتالف كما يتخذ الاخشاب بيتاً له، وتتراكم الاتربة والغبار داخل الخشب مع مرور الوقت كما انه يتغذى على بقايا الطعام التي يمكن أن تتواجد على الخشب، مما يجعل الخشب غير صالح للاستخدام وله شكل قديم واليك بعض الطرق للتخلص من سوس الخشب وهي كالتالي:

  • الخل الأبيض بامكانك استخدام خليط الخل الأبيض مع الماء وتنظيف كل الأماكن التي يُخزن فيها الطعام، وأيضاً يمكن استخدام زيت يسمى بالأوكالبتوس مخفف للتخلص من الحشرات.
  • ورق الغاز يوضع في أكياس الدقيق للتخلص من الحشرات.
  • إذا تواجد السوس داخل الارز فعليك وضع الأرز داخل الثلاجة لأن البرودة تساعد على قتل بويضات السوس وبالتالي يتم التخلص منه نهائياً.
  • المصائد الفرمونية تعمل على جذب الحشرات وهي السوس والعث وبها مادة تلتصق بها الحشرات.

طرق أخرى طبيعية للقضاء علي الحشرات

يمكنك استخدام هذه الطرق في القضاء على حشرات البق وسوس الخشب وغيره من الحشرات وهي إحضار كمية من زيوت طبيعية مختلفة التي لها رائحة عطرية قوية مثل زيت الأرجان الذي يقضي على بويضات الحشرات بشكل نهائي.