“الاهلي اللي هيكسب!”.. مجدي عبد الغني يثير الجدل ويتوقع نتيجة مباراة السوبر الافريقي

 

السوبر الفريقي.. مباراة السوبر الافريقي.. خرج مجدي عبد الغني، بتصريحات عبر قناة الشمس، أمس السبت، اثارت حالة من الجدل، حيث توقع الفائز في مباراة السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك كما كشف عن نتيجة المباراة وفقا لتوقعاته.

 

 

مباراة السوبر الافريقي

وتترقب جماهير الكرة في مصر “الاهلي والزمالك”، مباراة السوبر الافريقي التي سوف تقام يوم الجمعة المقبلة 27 سبتمبر 2024، في السعودية، ومن المقرر أن تبث المباراة التاريخية المرتقبة على 3 قنوات مفتوحة ومجانية على قمر النايل سات منها فضائية الام بي سي مصر، وقناة بي ان سبورت المفتوحة.

 

مجدي عبد الغني والسوبر الافريقي

وفي تصريحات مثيرة للجدل، قال مجدي عبد الغني إن نتيجة مباراة السوبر الافريقي ستكون في صالح الاهلي، وأكد على ثقته بأن اللاهلي هو من سيفوز ويحصد لقب السوبر الافريقي.

 

تصريحات مجدي عبد الغني

واوضح مجدي عبد الغني، قائلا:  الأهلي هيكسب، أنا قلت كدة من معطيات”، كما اشار “عبد الغني” مستطردا: ” أنا دارس فلسفة والمعطيات تؤدي إلى نتائج”، وذلك على حد قوله.

وكشف مجدي عبد الغني أن المعطيات تشير إلى ان لاعبي الاهلي حصلوا على راحة واستغنى الاهلي عن كأس مصر، قائلا: “وبيحتفل دلوقتي”، وتابع: “صفقات الاهلي عطية الله عمل اثنين اسيست بجولين، علشان كده بقول الاهلي هيكسب أكثر 3”.