دى كذابة مشوفتش ولادى من سنه…تفاقم الأزمة بين ايتن عامر وطليقها

 

كشفت الفنانة أيتن عامر، حقيقة ما اتهمها به زوجها السابق، المصور السينمائي محمد عز العرب، من منعها من رؤية أبنائهم بعد طلاقهما.

 

وقالت أيتن عامر : “إنه موجود دائمًا وبيكلم معهم طوال الوقت. »

 

تعليقا جديدا كذب فيه طليقته الفنانة أيتن عامر

ونشر محمد عز العرب تعليقا جديدا كذب فيه طليقته الفنانة أيتن عامر، بعد تصريحاتها بشأن رؤية أولاده بتأكيدها أنه على تواصل معهم.

قرار النيابة العامة السماح له برؤية أبنائه

 

وخلال التقارير المصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، نشر محمد عز العرب، صورة من قرار النيابة العامة السماح له برؤية أبنائه. 

 

ووجه رسالة للرئيس السيسي وعلق عليها: “سيدي الرئيس أريد أن أرى أطفالي وفق القانون.»

 

آخر يوم رأى فيه أولاده

وفي وقت سابق، كشف محمد عز العرب، أن آخر يوم رأى فيه أولاده كان خلال جلسة المعارضة يوم 6 نوفمبر 2023، ونشر صورة من قرار النيابة وعلق: “آخر يوم شفت فيه ولادي”.

 

وقال المصور السينمائي محمد عز العرب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: إن شاء الله سأغير مكان حكم الرؤية حتى أتمكن من رؤية أطفالي.6 نوفمبر 2023، آخر يوم شوفت فيه ولادي فمن المفترض أن يقدم الجد ملف رؤية حتى يتمكن من رؤية أحفاده الذين لم يرهم منذ عام.

 

أما عن تعاون أيتن عامر مع طليقها في أغنية “بناق”، فقالت: “لقد شاركنا العديد من النجاحات مع بعضنا البعض، ولدينا مشروع لا يمكننا تفكيكه أبدًا، وهو مشروع الولاد”. 

 

وارتبط اسمه به في العديد من النجاحات، وارتبط اسمه بي في العديد من النجاحات، وهذا أمر لا يمكننا إنكاره  نحن لا نخفي ذلك.

 

 

ويذكر أن محمد عز العرب وجه رسالة غامضة لأخوات أيتن عامر، اتهمهن فيها بمحاولة منعه من رؤية أبنائه، وأن آخر مكالمة جرت بينه وبين نجله انتهت ببلوك وانقطاع الاتصال. ومن تلك اللحظة انتهى التواصل بينه وبين أبنائه.