”بمعلقة واحدة بالغسالة!”… تخلصي من البقع الصفراء في الملابس خلال دقائق معدودة وبنتيجة أكثر من ممتازة!!

تُعتبر بقع الملابس والإصفرار من المشكلات الشائعة التي تواجه العديد من ربات البيوت وغالبًا ما يكون من الصعب إزالة هذه البقع، مما قد يؤدي إلى تلف الملابس ولكن هناك طرق بسيطة وفعالة يمكن أن تساعد في حل هذه المشكلات.

طريقة عصير الليمون في ازالة البقع من الملابس

يُمكن استخدام عصير الليمون لإزالة البقع من الملابس البيضاء وكل ما عليك فعله هو إضافة عصير الليمون إلى دورة الغسيل مع المنظف ويُفضل تشغيل دورة الغسيل كاملة للحصول على أفضل النتائج، مع ضرورة تجنب استخدام الليمون مع الملابس الملونة، حيث قد يؤدي إلى تبييض الألوان الزاهية.

طريقة الاسبرين المطحون لازالة البقع الصفراء من الملابس

يُعتبر الأسبرين المطحون خياراً ممتازاً لإزالة البقع الصفراء حيث يمكنكِ طحن أربعة أقراص من الأسبرين وإضافتها إلى مسحوق الغسيل وبعد ذلك، اخلطيها مع الماء الساخن لتكوين معجون، ثم افركي المعجون على البقعة واتركيه لبعض الوقت قبل غسل الملابس في دورة ماء ساخن ويُساعد ايضا الأسبرين على إعادة اللون الزاهي للملابس بفضل المواد الفعالة التي يحتوي عليها.

طريقة الخل الابيض لازالة البقع من الملابس

يُعتبر الخل الأبيض حلاً فعالاً للبقع الصعبة حيث يُمكنك إضافة كوب من الخل الأبيض إلى الغسالة خلال دورة الشطف مع تجنب استخدام الخل مع مبيض الملابس لتفادي التفاعل الضار بالإضافة إلى إزالة البقع، يساعد الخل أيضاً في تنعيم الأقمشة.