“إجابة جننت المصححين” .. طالب يجيب علي سؤال في الامتحان بطريقة قلبت الوزارة كلها عليه .. اللي كتبه عمره مايخطر على بالك !!

تقع امام مصححي امتحان مادة اللغة العربية إجابات تكون مميزه من  بين جميع الطلاب، وأخري تكون على العكس مثل ما نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعضها قد نالت الإعجاب من قبيل الضحك والسخرية والآخرين كان رد الفعل الغضب الشديد، حيث قام أحد الطلاب بكتابة إجابة ساخرة لا تنم عن أي علم في امتحان مادة اللغة الإنجليزية، وجعلت المدرس يتخذ قرار صادم بسبب هذه السخرية، وقد انتشرت تلك الاجابة واغضبت الكثير منهم خاصة الطلاب والمعلمين والآباء، ويتم التساؤل حول كيف لطالب أن يكتب مثل تلك الإجابات؟ ومنكرين تلك الأفعال، ماذا كان السؤال وكيف كانت إجابة الطالب؟، تابعوا معنا السطور القادمة. 

كيف جاءت إجابات الطالب؟

كانت الواقعة خلال أداء الامتحان ويوجد سؤال حول إدخال الكلمات في جملة مفيدة من عندك، حيث يكون أمام الطلاب مجموعة من الجمل والكلمات غير الكاملة، حيث يقوم الطالب بتكوين باقي الجملة باستخدام الكلمة الموجودة في كل سطر، وهذا خلال قيام أحد المعلمين المتخصصين في مادة اللغة الإنجليزية بعمل امتحان تقييم مستوى الطلاب، ويطلب من الطلاب وضع بعض الكلمات الإنجليزية في جمل مفيدة، ولكن هذا الطالب مزج بينها وبين اللغة العامية بشكل مضحك للغاية وهي فيما يلي:

  • Jack الموت يا تارك الصلاة. 
  • So what to وجوهنا الله يسود وجوهكم. 
  • Under ابن شداد. 
  • Web cam كيلو البطاطا اليوم. 
  • Post ايدين امك اليوم. 

وهكذا لا نستطيع الحكم فيما كان يفكر هذا الطالب أثناء كتابته لتلك الجمل التي تحمل معاني مضحكة، وذلك جعل المعلم يتخذ قرار صادما بسبب هذا الطالب.

رد فعل المعلم المصحح

تأتي ردة فعل المعلم شيء طبيعي لما رآه من هذه الاجابات، حيث قام بتصوير ورقة إجابة الطالب ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنح درجة صفر في ورقة الطالب ومع التوقيع عليها باستقالته، حيث برر ذلك بانه لم يجد أفضل من تلك الورقة ليقوم بتقديم استقالته عليها وقام بترك مهنة التدريس، وكتب لن أدرس بعد اليوم بسبب ما وصل اليه التعليم مع هذا الجيل الساخر.