«روح أقرب فرع بسرعة».. قرار عاجل من بنك مصر لجميع العملاء والتنفيذ خلال أيام

حرصا من بنك مصر على راحة وسلامة عملائه، طلب البنك من جميع عملائه، التوجه إلى أقرب فرع لإجراء تحديثات مهمة على بيانات حساباتهم، وهذه التحديثات ستساهم في توفير تجربة مصرفية أكثر سلاسة وأمانا، حيث ستمكن العملاء من الاستفادة من أحدث الخدمات المصرفية الإلكترونية بكل سهولة ويسر.

رسالة عاجلة من بنك مصر

أعلن بنك مصر عن قرار مهم يتعلق ببطاقات الخصم الفوري، حيث سيتم السماح لكل عميل بالاحتفاظ ببطاقة واحدة فقط، ولتسهيل هذا الإجراء، يدعو البنك عملاءه الكرام إلى زيارة أقرب فرع قبل نهاية العام الجاري «25 ديسمبر 2024»، لاختيار البطاقة التي يرغبون في الاستمرار في استخدامها، حيث يهدف هذا القرار، إلى تنظيم عملية إصدار البطاقات، وتقديم خدمة مصرفية أكثر كفاءة للعملاء.

وقال بنك مصر في رسالته التي أرسلها لجميع عملائه: عميلنا العزيز حرصا منا على تسهيل معاملاتكم بالبطاقات البنكية المصدرة، يرجى العلم بأنه سيتم الإبقاء على بطاقة خصم فوري أصلية واحدة فقط، على حساباتكم، لذا يرجى اختيار البطاقة المراد الاحتفاظ بها، بالتوجه لأقرب فرع، وذلك قبل 25/12/2024 واعتبارا من 1/1/2025 سيتم الإبقاء فقط على بطاقتكم الأصلية المنتهية برقم «….»، والبطاقات الإضافية المصدرة لها إن وجدت، وللمزيد اتصل على 19888.

ويسعى بنك مصر دائما، إلى تطوير خدماته المصرفية لتلبية احتياجات عملائه المتزايدة، وتأتي تحديثات الحسابات البنكية كجزء من هذه الجهود، حيث تهدف إلى بناء بنية تحتية مصرفية أكثر مرونة وقدرة على مواجهة التحديات المستقبلية، ومن خلال هذه التحديثات، يثبت بنك مصر ريادته في مجال الخدمات المصرفية في مصر.

تحذير من رسائل احتيالية

في إطار حرصه على حماية أموال وبيانات عملائه، وجه بنك مصر في وقت سابق، تحذيرا مهما حول انتشار عمليات الاحتيال الإلكتروني.

وحذر البنك من أن هناك جهات تقوم بإرسال رسائل نصية ومكالمات هاتفية مزيفة تحمل شعار البنك وعروضا واعدة، بهدف الحصول على معلومات شخصية حساسة.

وشدد بنك مصر، على أن أي طلب للحصول على هذه المعلومات خارج نطاق التعاملات المصرفية الرسمية، ويجب على العملاء تجاهلها تماما.