“درع الدوري اتقسم نصين”.. رابطة الاندية تكشف سبب سقوط درع الدوري المصري “شاهد”

 

درع الدوري .. سقوط درع الدوري .. تصدر الحديث عن درع الدوري المصري الذي تم تسلميه للنادي الاهلي أمس السبت في احتفالية على ستاد القاهرة الدولي، وفي لقطة مفاجئة واصبحت تريند، سقط درع الدوري أثناء قيام محمد الشناوي برفعه أثناء التتويج والبعض أشار إلى أن الدرع “اتكسر واتقسم نصين” فما حقيقة تلك الاقاويل.

 

 

درع الدوري المصري

خرج عضو رابطة الاندية المصرية “ثروت سليم” بتصريحات هامة ليعلق على لقطة سقوط درع الدوري المصري من حارس مرمى الاهلي “محمد الشناوي”، وكشف أن درع الدوري لم ينكسر ولكنه مكون من قطعتين وهي الدرع الاساسي والقطعة الثانية وهي القاعدة المثبت بها الدرع.

واضاف “سويلم” ان القاعدة لم يعلن بشأنها الشناوي لذلك سقطت منه، لأنه من المحتمل لم يتم تثبيت الدرع على القاعدة بشكل جيد، وذلك على حد تصريحاته المتلفزة التي ادلى بها.

 

سقوط درع الدوري

وانتشرت مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيها لحظة تتويج الاهلي بلقب الدوري المصري، وأثناء قيام “الشناوي” برفعه سقط الدرع في لقطة اثارت جدلا على السوشيال ميديا.

جاء ذلك التتويج على اعقاب مباراة الاهلي وجورماهيا في بطولة دوري ابطال افريقيا التي اقيمت امس السبت على ستاد القاهرة الدولي.