“خطأ فادح لم ينتبه اليه احد” شنب محمد رمضان في “جعفر العمدة” يثير الجدل.. اليكم التفاصيل!!

حدث خطأ كبير في أحداث مسلسل “جعفر العمدة” بسبب شنب شخصية محمد رمضان في العمل، مما أثار جدلاً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

في الحلقة ٢٧ من مسلسل “جعفر العمدة”، ظهر رمضان بشنب جديد يختلف عن الشارب الذي ارتداه في الحلقات السابقة، وذلك خلال مشهد ذهابه مع سلوى عثمان إلى منزل سيف بعد اكتشافه أنه ابنه الذي كان يبحث عنه.

شهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل جعفر العمدة فشل سيد العمدة، الذي يجسد دوره أحمد فهيم، في قتل وداد، بعدما وجه مسدسه نحوها خلال زيارته لها في مركز التجميل الذي افتتحته بماله.

في نهاية الحلقة، شهدت انهيار جعفر – محمد رمضان، حيث انفجر في البكاء بعد رؤية ابنه سيف بعد غياب دام 19 عامًا. كما تضمنت أحداث الحلقة اللقاء الأول بين جعفر العمدة – محمد رمضان ونجله سيف – أحمد داش.

توجه جعفر إلى منزل سيف برفقة خالته سلوى عثمان، وعندما قابل سيف على الدرج، بدأ يبكي بشدة.

وقد اكتشف جعفر أن سيف هو ابنه بعد أن اعترفت له سلوى بالحقيقة.

كما تضمنت الحلقة مشهد خطف جعفر – محمد رمضان لبلال شامة – مجدي بدر من المكان الذي كان مختبئًا فيه على يد شوقي فتح الله – منذر رياحنة.

واحتفظ جعفر ببلال في مكان بعيد لحماية نفسه من شوقي وكارم فتح الله، إلى أن يعترف له بكل شيء عن علاقته بعائلة فتح الله وزوجته دلال.

لكن بلال فاجأ جعفر بالتفكير في الانتحار، مما زاد من قلق جعفر قبل اعترافه بالحقيقة.

كما شهدت الحلقة دلال – إيمان العاصي تطلب المساعدة من شقيقها شوقي فتح الله – منذر رياحنة لحمايتها من جعفر في حال انفصالها عنه.

ذهبت دلال إلى منزل والدها فتح الله – طارق النهري، للقاء شقيقها شوقي، ولكن أثناء خروجها من المنزل رآها نرجس – منة فضالي وأخبرت ثريا – مي كساب بذلك.

يُعرض مسلسل “جعفر العمدة” يوميًا على شاشة (دي إم سي) في تمام العاشرة والربع مساءً، كما يمكن مشاهدته على منصة (واتش إت).