وظائف خالية 2024.. وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية بـ13محافظة لجميع التخصصات بمرتبات مجزية.. اعرف الشروط وقدم فورا

لقد أعلنت الجهة المعنية بالتوظيف عن توافر فرص عمل جديدة مقدمة من وزارة العمل، تستهدف مجموعة واسعة من الشباب حتى عمر 45 عاما في مختلف المجالات، حيث تم تخصيص 3744 وظيفة موزعة على 13 محافظة في البلاد، وسنقدم لحضراتكم فيما يلي تفاصيل حول هذه الفرص والتخصصات المطلوبة، بالإضافة إلى أسماء الشركات التي تبحث عن موظفين جدد.

فرص عمل جديدة من وزارة العمل

لقد تم الإعلان عن وظائف جديدة من وزارة العمل، تتيح للمهتمين بالوظائف الحكومية الانضمام حتى سن 47 عاما، وذلك خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2024.

وتشير الوزارة إلى حاجة 82 شركة في القطاع الخاص في 13 محافظة لشغل 3744 وظيفة في مجالات متنوعة، بما في ذلك فرص للأشخاص ذوي الإعاقة، مع رواتب تتحدد خلال المقابلة بناء على الحد الأدنى للأجور، كما يحصل الملتحق على تأمين صحي واجتماعي، وتتوفر الوظائف في المحافظات التالية: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الغربية، البحيرة، الدقهلية، الإسكندرية، الشرقية، السويس، الفيوم، دمياط، بورسعيد، والمنيا.

تخصصات وظائف وزارة العمل المطلوبة

تقدم وزارة العمل فرصا فعالة في مجالات متعددة، حيث تشمل الوظائف المطلوبة مجموعة متنوعة مثل (المهندسين، محاسبين، مدير مالي، مدير تسويق عقاري، مساعد صيدلي،  أخصائي تسويق).

كما يمكن للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف المناطق التقدم لهذه الوظائف، وذلك لتحقيق نسبة 5% من إجمالي العمال، مع توفير رواتب جيدة، يأتي ذلك ضمن جهود الوزارة لتوظيف وتدريب هذه الفئة، وفقا للقانون رقم 10 لعام 2018.

خطوات التسجيل في وظائف وزارة العمل

  • يمكنك الدخول إلى منصة وزارة العمل عبر الإنترنت.
  • ثم قم بالضغط على خيار تسجيل الباحثين عن الوظائف.
  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى المنصة.
  • اختر تقديم طلب توظيف جديد، ثم قم بإدخال المعلومات المطلوبة وتحميل الوثائق المتعلقة بسيرتك الذاتية.
  • وأخيرا، اضغط على زر إرسال الطلب.