أدعولهم بالرحمة.. وفاة فنان شهير وزوجته في حادث سير مروع منذ قليل

أعلنت نقابة الفنانين في سوريا، اليوم الاثنين الـ 23 من سبتمبر الجاري، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته، إثر حادث أليم تتسبب في إصابتهما بعدة جروح خطيرة أدت إلى تدهور حالتهما الصحية ورحيلهما عن عالمنا

وفاة الفنان السوري محمود صفا

ونعت نقابة الفنانين في سوريا في منشورها على صفحتها على الفيسبوك، الفنان السوري  محمود صفا،  حيث كتبت في منشورها “تعازينا القلبية بوفاة الزميل الفنان محمود صفا.. إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وكشف أحد المقربين من الفنان الراحل، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بقوله: “الفنان الكبير محمود صفا وزوجته في ذمة الله إثر حادث أليم. لروحيكما الرحمة والسلام، والصبر والسلوان لذويكما. رحمهم الله”.

من هو محمود صفا؟

ومحمود صفا هو فنان سوري معروف في الوطن العربي، اشتهر في مجالي التمثيل والإخراج،  حيث قدم الكثير من الأعمال الدرامية التي تركت بصمة في الساحة الفنية السورية وعلى المستوى العربي، وكان له دور بارز في بعض المسلسلات العربية التي تركت أثرا بير، ويعد صفا من الأسماء المحبوبة في الوسط الفني، وقد نال تقدير الجمهور والنقاد على حد سواء.

ومن أبرز أعمال الفنان السوري محمود صفا، المشاركة في مسلسل التاريخي الزير سالم الشهير الذي حقق شهرة واسعة في الوطن العربي، ومسلسل باب الحارة، ومسلسل ليالي الصالحية، ومسلسل الخربة الكوميدي الذي لاقى نجاحًا كبيرًا.