“الأكثر مبيعا في الأسواق”.. تعرف على مواصفات ومميزات هاتف سامسونج Galaxy A52

استطاعت شركة سامسونج أن تحظى بشعبية كبيرة من قبل المواطنين في كل أنحاء العالم، حيث أطلقت مؤخرا العديد من الطرازات ذات الإمكانيات المتميزة، من حيث الواجهة وسعة التخزين الكبيرة وسرعة الشحن الفائقة، خلال السنوات الأخيرة الماضية وذلك حسب الفئة السعرية المتوسطة والعالية، وتمكنت شركة سامسونج طرح هاتفها Samsung Galaxy A52 بإمكاناته المتميزة التي جعلته تحقيق مبيعات كبيرة، حيث أصبح واحدًا من أكثر هواتف الشركة مبيعًا.

سامسونج
“الأكثر مبيعا في الأسواق”.. تعرف على مواصفات ومميزات هاتف سامسونج Galaxy A52

الأكثر مبيعا

وفقًا لموقع SamMobile، فإن تحديث أندرويد 14 يصل هاتف سامسونج Galaxy A52 في أكثر من 32 دولة حول العالم. ورغم كونه آخر تحديث رئيسي، سيستمر الهاتف في تلقي تصحيحات الأمان لضمان أداء مستقر وحماية مستخدميه، بهذا التحديث، يستمر هاتف سامسونج Galaxy A52 في تقديم أداء متميز وتجربة مستخدم رائعة، مما يجعله من الخيارات الأكثر مبيعًا في السوق.

مواصفات Samsung Galaxy A52

  • جاء هاتف سامسونج Galaxy A52 بشاشة Super AMOLED حجمها 6.5 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل، مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز. مدعم بزجاج لحمايته من الصدمات من نوع Corning Gorilla Glass 5.
  • أما معالج الهاتف يأتي من النوع Snapdragon 720G من كوالكوم، متصل بذاكرة عشوائية (4، 6 أو 8 جيجابايت) والتخزين الداخلي (128 أو 256 جيجابايت)، مع إمكانية التوسيع عبر بطاقة microSD.
  • يحتوي هاتف سامسونج Galaxy A52 على كاميرا بنظام رباعي، فالكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 64 ميجابكسل، مصحوبة بعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل لكل من الماكرو والعمق. أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجابكسل للتصوير السيلفي.
  • يضم هاتف سامسونج Galaxy A52 بطارية قوية بسعة 4500 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 وات. يتمتع الهاتف أيضًا بمقاومة للماء والغبار وفقًا لمعيار IP67، مما يجعله خيارًا ممتازًا للاستخدام اليومي.
  • يعتمد على نظام التشغيل الأحدث Android 14 مع واجهة المستخدم للسوفت وير One UI 6.1.
  • يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ 5G .

سعر هاتف سامسونج Galaxy A52

يمكنكم الحصول على هاتف سامسونج Galaxy A52 في السوق المصري بسعر 16,666 جنيهاً، مما يجعله خيارًا مناسبًا للباحثين عن هاتف ذكي قوي ومميز.