معجزة إنهم لسه عايشين .. اكتشاف أكبر مدينة كاملة تحت الأرض في هذه الدولة يسكنها أكثر من 20 ألف شخص .. هتنبهر لما تشوفها من الداخل

تحت سماء الكون توجد أسرار غامضة تثير فضول الإنسان بما يشاهده ويستمع إليه، على مر العصور تم اكتشاف العديد من المدن والمستوطنات غير المعروفة والبعيدة عن العالم من بين هذه المدن هناك المستوطنة المدفونة تحت الأرض مثل مدينة ديرينكوي في تركيا، التي تعد شبكة من المدن تعود إلى العصر الحجري الحديث وتحتوي على أنفاق ومخابئ وغرف سكنية حيث كانت تستخدم كملاذات في الأوقات العصيبة والاعتداءات العسكرية.

اكتشاف مدينه تحت الارض

اكتشاف مدينه تحت الارض
اكتشاف مدينه تحت الارض

اكتشاف مدينة تحت الأرض تعتبر المدينة الغامضة التي يقطنها حوالي 50 ألف شخص موضوعا شيقا هناك عدة تفسيرات لوجود هذه المدينة المعروفة باسم ديرنكويو التي تتكون من عدة طوابق تحت الأرض في ديرنكويو تركيا، حيث يبلغ عمقها حوالي 60 مترا أي ما يعادل 200 قدم تحت السطح، تعتبر المدينة واسعة بما يكفي لاستيعاب نحو 20 ألف شخص جنبا إلى جنب مع مواشيهم ومخازن طعامهم.

تعد هذه المدينة أضخم مدينة تحت الأرض، حيث يقطنها عمال يسعون للعثور على الثروات والكنوز في باطن الأرض بالإضافة إلى وجود مختبر للأبحاث العلمية تثير هذه المدينة انبهار العديد من الناس بسبب أسلوب الدخول والخروج منها.

كيف يعيش الأشخاص في هذه المدينه

في هذه المدينة يمكن أن تكون الحياة مختلفة تماما عن النمط التقليدي، حيث تحتوي المدينة على مساحات مأهولة بالعائلات بالإضافة إلى مناطق مخصصة لتربية الحيوانات الأليفة ومخازن للغذاء كما تحتوي على غرف دينية ومدارس، فضلا عن إسطبلات ومطابخ وقاعات لتناول الطعام لا تزال جدران المدينة مظلمة بفعل دخان الطهي، ومن الجدير بالذكر أن هذه المدينة استخدمت للسكن لألاف السنين، بما في ذلك القرن العشرين.