الزمالك يجهز مفاجأة جديدة لـ عبد الله السعيد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عزمهم الشديد على مواصلة تدعيم الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، من أجل عودة النادي إلى منصات التتويج مرة أخرى.

وقد أكد مجلس الإدارة، أنهم يثقون في لاعبي الفريق، للتويج بلقب السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي، في المباراة التي تقام الجمعة القادمة.

وقد عقد مجلس إدارة الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إجتماعا مع لاعبي الفريق الأول، على هامش تدريب الفريق، المقام في النادي.

ومن خلال هذا الاجتماع، أكد لاعبي الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، عزمهم الشديد على تحقيق لقب السوبر الإفريقي، وإسعاد جماهير القلعه البيضاء.

مجلس إدارة النادي تجهز مفاجأة لعبدالله السعيد..

أكد مصدر مطلع، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تسعى إلى تمديد عقد الدولي عبد الله السعيد صانع ألعاب الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وبين المصدر، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، تسعى لحسم ملف تمديد عبد الله السعيد لمدة موسم جديد بعد تمسك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني ببقاء اللاعب في صفوف الفريق.

وقد أشار المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تنوى فتح باب المفاوضات مع عبد الله السعيد، لتمديد عقده عقب انتهاء مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.