كنز اغلي من الذهب… هقولك ازاي عرفت اتخلص من البرص ب اسرع طريقه ممكنه اسمعي الطريقه!!

يعتبر البرص من الكائنات المزعجة التي تظهر في المنازل بشكل شائع، مما يسبب القلق للعديد من الأشخاص، خصوصًا النساء، بسبب مظهره المخيف ورائحته غير المستحبة، ويمثل وجوده خطرا صحيا أيضا، حيث يمكن أن ينقل العديد من الأمراض من خلال بيضه المنتشر في زوايا المنزل، مما يدفع البعض إلى مغادرة منازلهم هربا منه.

طرق طرد البرص من المنزل

  • يتميز البرص بخفة وزنه وسرعته، مما يجعله شائعا في المناطق ذات المناخ الحار، خاصة خلال فصل الصيف، وعلى الرغم من محاولات البعض القضاء عليه، إلا أن البرص لديه قدرة على البقاء على قيد الحياة حتى بعد فقدان ذيله، بل ويمكنه تجديده مع مرور الوقت، وللتخلص منه بشكل نهائي، يفضل توجيه ضربة مباشرة إلى رأسه.

وسائل القضاء على البرص بشكل نهائي

  • قشر البيض:يعتبر قشر البيض وسيلة فعالة لطرد البرص، حيث يعتقد أنه يدل على وجود ثعبان، مما يدفعه للهروب، وينصح بوضع قشر البيض الطازج مقسما إلى نصفين في أماكن تواجد البرص، مع تغييره كل ثلاثة إلى أربعة أسابيع للحفاظ على فعاليته.

منع دخول البرص إلى المنزل

  1. ألواح الغراء:تعد ألواح الغراء وسيلة فعالة لاصطياد البرص، حيث تنجذب نحو الضوء وتلتصق بها، ويمكن وضع هذه الألواح عند النوافذ والمداخل لاصطياد البرص والتخلص منها لاحقا.
  2. كرات المستخدم كرات العث كحل مثالي للتخلص من الحشرات المزعجة الأخرى مثل الصراصير والنمل والذباب، وينصح بوضعها بالقرب من المداخل والمخارج للسيطرة عندخول هذه الحشرات.